الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حكم إيراني لمباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب - الوطن اليوم

الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حكم إيراني لمباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

0 36

الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن تعيين الحكم الإيراني علي رضا فغاني، لقيادة مباراة منتخب مصر ضد المنتخب التونسي، المقرر إقامتها غداً الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب، على استاد 974 في تمام الخامسة مساءً.

منتخب مصر 

ويقود علي رضا فغاني طاقم التحكيم، بجانب محمد رضا أبو الفضل المساعد الأول، والألماني كريستيان جيتلمان كمساعد ثاني، والحكم الأوروجواياني أندريس كابيريرا.

أول مباراة لمصر مع الحكم الإيراني علي رضا فغاني

وتعد هذه هي أول مباراة يقودها الحكم الإيراني لـ منتخب مصر أو الأندية المصرية، وكان قد تولى إدارة مباراتين في البطولة، حيث فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخماسية مقابل هدف، وبالنتيجة ذاتها تفوق المنتخب الأردني على حساب منافسه الفلسطيني في دور المجموعات.

اقرا ايضا |» هناك 3 سيناريوهات تبقي على آمال المنتخب التونسي في تصفيات كأس العالم 2022 وسط ترقب مصر

ويمتلك علي رضا فغاني مسيرة حافلة، حيث شارك في منافسات كاس العالم 2018، وقاد 4 مباريات، بالإضافة إلى توليه إدارة نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد ريو 2016.

منتخب مصر الوطنى يختتم استعداداته لمواجهة تونس وغياب الحضري عن اللقاء

يخوض منتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفريق، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا لخوض مباراة الغد أمام تونس، في نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في الدوحة.

ومن المقرر أن يضع كيروش الرتوش الأخير على خطة المباراة، والاستقرار على التشكيل الأساسي، وحسم موقف محمد الشناوي، حارس الفراعنة، من المشاركة في المباراة أو استبعاده.

 

لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر

وتأهل منتخب مصر للمباراة نصف النهائي، بعد الفوز على الأردن في مباراة دور ربع النهائي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي.

ويغيب عن حضور المباراة عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر، بعد حصوله لطرد في مباراة الأدن الماضية، بعد دخوله في مشادة عنيفة مع عدنان حمد، مدرب الأردن، الذي عبر عن غضبه من احتفال مدرب حراس الفراعنة، وتدخل الجهاز الفني لمنتخب مصر وعلى رأسهم وائل جمعة، وضياء السيد، ومحمد شوقي، لحل هذه الأزمة سريعا وإنهاء الخلاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.