حصاد تاريخي منتخبي مصر وتونس في كأس العرب قبل الصدام بنصف النهائي - الوطن اليوم

حصاد تاريخي منتخبي مصر وتونس في كأس العرب قبل الصدام بنصف النهائي

0 20

الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. خلال 24 ساعة تفصل منتخب مصر الأول عن صدامه مع نظيره التونسي، في اللقاء المحدد له الخامسة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب، التي تقام منافستها بقطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتستعرض «بوابة الوطن اليوم الرياضية » حصاد تاريخي ما قدمه منتخب الفراعنة ونسور قرطاج في البطولة.

مشوار منتخب مصر في كأس العرب

منتخب مصر فاز على نظيره لبنان بهدف دون رد بالجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات، ثم تفوق على السودان بخماسية نظيفة في الأخرى، وتعادل مع الجزائر بهدف لمثله في الثالثة.

وفي الدور ربع النهائي فاز منتخب مصر على الأردن بثلاثية مقابل هدف، وسجل لاعبو الفراعنة 10 أهداف، واستقبلت شباكهم اثنين فقط حتى الآن.

المنتخب  المصري يختتم تدريباته لمواجهة تونس

يختتم اليوم المنتخب الوطني استعداداته للقاء تونس غدا، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب، بتدريب في الخامسة إلا ربع مساء، على الملعب المخصص لتدريباته.

ويسبق المران مؤتمر صحفي في الرابعة عصرا بتوقيت الدوحة لكارلوس كيروش، المدير الفني، وبصحبته عمرو السولية، قائد المنتخب الوطني، للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الغد.

تدريبات -منتخب-مصر
تدريبات -منتخب-مصر

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني بقيادة كيروش، اجتماعه اليومي مع اللاعبين، متضمنا المحاضرة الفنية قبل تناول وجبة الغذاء، وبعد الخضوع للمسحة الطبية التي تجرى قبل كل مباراة.

كما يعقد في الثانية من ظهر اليوم الاجتماع التنسيقي للمباراة بستاد 974، الذي يستضيف اللقاء.

المشوار  التاريخي لمنتخب تونس في كأس العرب

على الجانب الآخر، منتخب تونس فاز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف، بالجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات، ثم خسر من سوريا بهدفين دون رد، وفاز على الإمارات بهدف نظيف.

وفي الدور ربع النهائي فاز منتخب تونس على عمان بثنائية مقابل هدف، وسجل لاعبو نسور قرطاج 8 أهداف، واستقبلت شباكهم أربعة أهداف.

اقرا ايضا |» معلق في شبكة قنوات «بي إن سبورت» يصدم جمهور مصر: تونس ستتأهل لمواجهة الجزائر بنهائي كأس العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.