كيروش المدير الفني لمنتخب مصر: سنفوز أمام تونس.. وتدريب اليوم سيحدد موقف المصابين - الوطن اليوم

كيروش المدير الفني لمنتخب مصر: سنفوز أمام تونس.. وتدريب اليوم سيحدد موقف المصابين

0 39

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى ..قال البرتغال كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إن مواجهة تونس في نصف نهائي البطولة العربية، صعبة على الطرفين، مؤكدا: «أثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز على تونس، والتأهل لنهائي كأس العرب».

وأضاف «كيروش» في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تونس: «سعداء بالتواجد في نصف نهائي كأس العرب، ونحن بحاجة للتواكب مع مستوى المنافسة، نلعب كل مباراة على حدة، ومواجهة المنتخب التونسي تنافسية، وأتوقع مباراة كبيرة على أعلى مستوى من كل الأحوال».

كيروش: منتخب مصري سيكون أفضل على المستويين الهجومي والدفاعي

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: «ندرك أن المنتخبات التي وصلت إلى المربع الذهي هي أفضل الفرق بالبطولة، وسنكون أفضل على المستويين الهجومي والدفاعي».

وشدد البرتغالي على أن «اللاعبين يحملون اسم منتخب مصر، والموضوع ليس صعب ولا سهل، سندخل المباراة بكامل التركيز من أجل الفوز».

اقرا ايضا |» المنتخب الوطني المصري يحسم الصدارة أمام الجزائر في قمة «الإنذارات التاريخية»

وأشار كارلوس كيروش، إلى أن تدريب المنتخب اليوم سيحدد موقف اللاعبين المصابين من التواجد في القائمة غدًا أو استبعادهم.

وعن تنظيم البطولة، قال «كيروش»: «نلعب في أجواء رائعة، وهذا مؤشر جيد لما هو قادم في نهائيات كأس العالم قطر 2020، التجهيزات على أعلى مستوى، اللاعبون في قمة الارتياح ويعطون بشكل جيد، كل الأمور متاحة».

كيروش
كيروش

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونس

يرتدي المنتخب الوطني غدا قميصه الأحمر والشورت والجوارب السوداء، في لقائه أمام تونس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب، بينما يرتدي المنتخب التونسي طاقما أبيض.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة، الذي حضره عن الجانب المصري وائل جمعة، مدير المنتخب، ومحمد صلاح، المدير الإداري، والدكتور محمد أبو العلا، طبيب الفريق، وعبدالله سيد، مسؤول المهمات.

وجرى التأكيد خلال الاجتماع، أن الإنذارات السابقة منذ بداية البطولة قد سقطت بانتهاء دور الـ8، فيما يفعل الإيقاف في الدور قبل النهائي لمن حصلوا على كارت أحمر خلال الدور ربع النهائي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.