فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الحظ لم يكن مع مصر أمام تونس - الوطن اليوم

فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الحظ لم يكن مع مصر أمام تونس

سقوط منتخب مصر في فخ الخسارة على يد شقيقه منتخب تونس بهدف دون رد

0 31

اخبار الرياضة | كتبت | زينب قؤاد .. حرصت فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على مواساة مصر عقب الخسارة من تونس بهدف نظيف في نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم: الحظ لم يكن مع مصر أمام تونس

 


كتبت سامورا عبر حسابها على «تويتر» :«إلى منتخب مصر لقد كانت مباراة عصيبة ومليئة بالإثارة.. لقد دافعتم بكل ما لديكم كفريق قوي ومتحد لكن الحظ لكم يكن معكم نراكم في مباراة المركز الثالث».

المنتخب الوطني المصرى يخسر من تونس بهدف

وفشل المصري في التأهل لنهائي بطولة كأس العرب بعد الخسارة أمام تونس بهدف نظيف في نصف النهائي، سجله عمرو السولية لاعب الفراعنة، بالخطأ في مرماه بالدقيقة (90+4) ليمنح نسور قرطاج تذكرة التأهل إلى نهائي كأس العرب.

مصر وتونس في نصف كأس العرب

وكانت المباراة متجهة للوقت الإضافي قبل أن يسجل عمرو السولية هدفًا بالخطأ بعد رأسية من داخل منطقة جزاء المنتخب الوطني بعدما احتسب الحكم خطأ على مصطفى فتحي ليسجل السولية الهدف بالخطأ في مرمى ويقضي على آمال المنتخب الوطني في الاستمرار على المنافسة على لقب البطولة، ليتجه إلى اللعب على المركز الثالث أمام الخاسر من مباراة قطر والجزائر.

اقرا ايضا |» السولية يهدي تونس “نسور قرطاج ” التأهل إلى نهائي كأس العرب بقطر بخطأ غير مقصود

منتخب مصر يسفط في سلة الهزيمة 

سقط منتخب مصر في فخ الخسارة على يد شقيقه منتخب تونس بهدف دون رد، في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت بينهما لحساب نصف نهائي كأس العرب في قطر.

 

منتخب -مصر
منتخب -مصر

وبعد هذه الخسارة المؤلمة التي تلقاها منتخبنا الوطني اليوم أمام تونس، ينتظر «منتخب الفراعنة» المباراة التي تجمع منتخبي قطر والجزائر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب، لمعرفة المنتخب الذي سيواجهه لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة.

تونس تنهي سلسلة اللا هزيمة لمصر

وبهذه الخسارة أنهى منتخب تونس سلسلة اللا هزيمة لمنتخبا الوطني، التي استمرت لـ19 مباراة متتالية، في كل البطولات.

لم يتعرض منتخبنا الوطني لأي خسارة منذ صيف 2019، حينما خسر «الفراعنة» في دور الـ16 في بطولة الأمم الأفريقية على يد منتخب جنوب أفريقيا، بهدف دون مقابل على استاد القاهرة الدولي.

ومنذ هذا التاريخ استمرت نتائج مصر الجيدة في سلسلة اللا هزيمة حتى خسر اليوم أمام منتخب تونس بهدف نظيف في نصف نهائي كأس العرب.

أسباب خسارة مصر أمام تونس

وخسر منتخب مصر بهدف نظيف أمام تونس نتيجة عدد من الأخطاء كان على رأسها القرارات الفنية من المدير الفني كارلوس كيروش الذي أصر على استمرار تواجد مروان حمدي في خط الهجوم، رغم وجود محمد شريف.

كارلوس كيروش

كما استبدل كارلوس كيروش خلال أحداث مباراة مصر وتونس محمد مجدي أفشة مما أدى إلى افتقاد الفراعنة لصانع لعب مميز قادر على تجميع اللعب أمام قوة ثنائي الوسط التونسي فرجاني ساسي وغيلان الشغلالي، هذا بالإضافة الذي وقع فيه عمرو السولية لاعب المنتخب بالتسجيل في مرماه بالخطأ.

اقرا ايضا |» كارلوس كيروش يعلن مفاجأة فى قائمة منتخب مصر بكأس العرب يوم 19 ديسمبر المقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.