" بوابة الوط اليوم الرياضية " تكشف عن حقيقة سبب استبعاد طارق حامد من المنتخب المصري - الوطن اليوم

” بوابة الوط اليوم الرياضية ” تكشف عن حقيقة سبب استبعاد طارق حامد من المنتخب المصري

0 28

الرياضة | كتب | احمد شمس .. كشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” تفاصيل الجلسة التي عقدها طارق حامد لاعب الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في الأيام الماضية والتي ناقشوا فيها عن استبعاده من المنتخب.

استبعاد طارق حامد من المنتخب

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، من خلال برنامجه، بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية etc: إن طارق حامد كشف لكارتيرون عن تدخل أحد أفراد جهاز المنتخب في استبعاده بالتحديد وأنه قام بوشايته للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

اقرا ايضا |» احمد حسام ميدو يحرج كيروش على الهواء بسبب طارق حامد بعد إعلان قائمة كأس العرب 

وسرد طارق حامد الواقعة والتي كانت في مباراة ليبيا على ملعب الأخير في تصفيات كأس العالم، وأكد حامد أن العضو نقل لكيروش قيام اللاعب بانتقاده خلال جلوسه على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني مما دفع كيروش بعدها لاستبعاده بعدها.

حامد أكد لكارتيرون أن استبعاده أمر شخصي على الإطلاق وفجر مفاجأة للمدرب بأن كيروش في بداية تواجده مع المنتخب أثنى عليه بشكل كبير واجتمع معه وأكد بأنه سيكون له دور أساسي وأنه معجب به جدًا.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري قد استبعد طارق حامد من قائمة المنتخب المشاركة في بطولة كأس العرب وفي تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.