تواصل الفراعنة استعداداتهم لمواجهة منتخب قطر، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب 2021 - الوطن اليوم

تواصل الفراعنة استعداداتهم لمواجهة منتخب قطر، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب 2021

 كيروش يحذر مساعديه من تسريب التشكيل قبل لقاء قطر

0 30

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. تعرف على آخر أخبار منتخب مصر اليوم، حيث يواصل الفراعنة استعداداتهم لمواجهة منتخب قطر، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب 2021، والتي من المقرر إقامتها ظهر السبت المقبل، وذلك عقب خسارة الفراعنة في الدور نصف النهائي، بهدف قاتل أمام المنتخب التونسي، سجله لاعب الوسط عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

 كيروش يحذر مساعديه من تسريب التشكيل قبل لقاء قطر

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـ منتخب مصر، في تصريحات لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضية »، عن أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، قد حذر مساعديه المصريين من تسريب تشكيل المنتخب الوطني قبل لقاء قطر المقبل.

أخبار منتخب مصر اليوم: جلسة بين كيروش وجمعة بسبب التسريبات

وأكد المصدر، أن كيروش تحدث مع مساعديه معبراً عن غضبه من تكرار تسريب التشكيل، قبل مباريات المنتخب الوطني بيوم أو أكثر، مؤكداً أنه يجب الحفاظ على سرية التشكيل والأفكار التكتيكية التي يرغب في تطبيقها خلال المواجهة المقبلة.

منتخب مصر
منتخب مصر

وأوضح المصدر أن كيروش عقد جلسة خاصة مع وائل جمعة، طالبه فيها بحل أزمة تسريب التشكيل، كجزأ من دوره كمدير للمنتخب المصري، وأكد أن ذلك يؤثر على الفراعنة خاصة حال معرفة المنتخبات المنافسة بأفكاره الفنية وخطة اللعب، والعناصر التي ستشارك بصفة أساسية.

كيروش يطالب اللاعبين بنسيان هزيمة تونس ويفكر في منح فرصة جديدة لـ«رفعت»

وعلى جانب آخر، طالب كيروش لاعبي الفراعنة بنسيان هزيمة الأمس ضد منتخب تونس، والتركيز على لقاء قطر المقبل، لختام البطولة بالشكل المناسب، وتغيير الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في اللقاء الماضي وإسعاد الجماهير المصرية بتحقيق نتيجة إيجابية ضد قطر وخطف المركز الثالث.

 

ويفكر كيروش في منح الفرصة لبعض اللاعبين خلال المواجهة المقبلة، في تشكيل منتخب مصر الأساسي، وعلى رأسهم الجناح أحمد رفعت لاعب فيوتشر، الذي سجل هدفين في شباك السودان والأردن، وقدم أداءً طيباً خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في البطولة.

اقرا ايضا |» منتخب الجزائر يتخطى المغرب بضربات الترجيح ويضرب موعدًا مع قطر في نصف النهائي ” اهداف المباراة “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.