منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة قطر فى كأس العرب اتحاد الكرة يحسم الجدل و يخطر كيروش بمصير أمم أفريقيا - الوطن اليوم

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة قطر فى كأس العرب اتحاد الكرة يحسم الجدل و يخطر كيروش بمصير أمم أفريقيا

اتحاد الكرة يحسم الجدل و يخطر كيروش بمصير أمم أفريقيا

0 45

اخبار الرياضة | كتب | احمد شمس .. أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني تدريبه الأخير، استعدادًا للقاء قطر غدًا على المركز الثالث في كأس العرب

يرتدي المنتخب المصري قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه غدًا السبت أمام قطر على المركز الثالث لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب القطري طاقمًا أبيض.

اقرا ايضا |» تاريخ مواجهات البرتغالي كارلوس كيروش أمام قطر قبل موقعة كأس العرب..
وضرب المنتخب الجزائري موعدًا مع نظيره التونسي في نهائي كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر، بعدما تغلب على منتخب قطر 2 / 1، الأربعاء، في الدور قبل النهائي من المسابقة.

 

منتخب الجزائر ي
منتخب الجزائر ي

 

تقدم المنتخب الجزائري عن طريق جمال بن العمري في الدقيقة 59، قبل أن يدرك محمد مونتاري التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل يوسف البلايلي هدف الفوز للمنتخب الجزائري، بعدما تابع ضربة جزاء سددها هو وتصدى لها سعد الشيب حارس مرمى قطر.

اقرا ايضا | » بالفيديو ..الإسباني فيليكس سانشيز..مدرب المنتخب القطري عن مواجهة مصر: سنواجه أحد أقوى الفرق في بطولة كأس العرب

وكان المنتخب التونسي قد تأهل للنهائي بعد فوزه على نظيره المصري في وقت سابق من الأربعاء، حيث قادت النيران الصديقة «نسور قرطاج» للتأهل للمباراة النهائية، بعدما تغلب 1 / صفر في الوقت القاتل على نظيره المصري، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

منتخب-مصر
منتخب-مصر

 

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عمرو السولية، قائد المنتخب المصري، الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع
للشوط الثاني.

 

وبهذه النتائج، يلتقي المنتخب التونسي في المباراة النهائية غدًا السبت مع الجزائر، بينما يلتقي منتخب مصر مع قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنفس اليوم.

اتحاد الكرة يحسم الجدل و يخطر كيروش بمصير أمم أفريقيا

اخطر مسؤلي اللجنة التى تدير اتحاد الكرة برئاسة احمد مجاهد جهاز المنتخب الوطنى، بقيادة كارلوس كيروش، بتآكد اقامة بطولة أمم أفريقيا فى الكاميرون فى الموعد المحدد لها وعدم تأجيلها كما يتردد

واتم كيروش اتفاقه مع اتحاد الكرة على انطلاق معسكر منتخب مصر يوم 27 ديسمبر الجارى، استعداداً لخوض منافسات البطولة

 

الأمم- الافريقية
الأمم- الافريقية

اقرا ايضا |»  كواليس الساعات الأخيرة لـ حسام البدري قبل إقالته من المنتخب المصري يكشفها إبراهيم فايق

وقام وفد من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” برئاسة الكونغولي فيرون موسينجو أومبا الأمين العام للكاميرون للوقوف على اخر استعدادات البلد المنظم لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق يناير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

اقرا ايضا |» رئيس اتحاد الكرة يقتحم أزمة تعارض كأس الأمم مع مونديال الأندية بتصريح مثير للجدل – فيديو

وأكد الأمين العام في تصريحات لوسائل الإعلام الكاميرونية عقب الزيارة على إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في موعدها نافياً أن يكون هناك تطرق لفكرة التأجيل نهائياً.

وقام الأمين العام بزيارة الملعب الأولمبي الذي سيحتضن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وشارك نارسيس مويل كومبي وزير الرياضة الكاميرون في الزيارة وأوضح أن بلاده تستعد بشكل قوي لاستضافة الحدث القاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.