تاريخ مواجهات البرتغالي كارلوس كيروش أمام قطر قبل موقعة كأس العرب.. - الوطن اليوم

تاريخ مواجهات البرتغالي كارلوس كيروش أمام قطر قبل موقعة كأس العرب..

البرتغالي يتفوق.. مواجهات كيروش أمام قطر قبل موقعة كأس العرب

0 37

الرياضة | كتبت | زينب | فؤاد .. يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش لمواجهة نظيره القطري صاحب الأرض والجمهور في لقاء تحديد المركز الثالث، ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها الأراضي القطرية، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة التي تجمع بين مصر وقطر، غدا السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

البرتغالي كيروش لم يهزم أمام منتخب قطر في مسيرته التدريبية

منتخب-مصر
منتخب-مصر

ولن تكون المواجهة الأولى التي تجمع المدرب البرتغالي الذي يقود الجهاز الفني حاليا «للفراعنة» بالمنتخب القطري، حيث واجه كيروش «العنابي» في 9 مواجهات سابقة، عندما كان مديرًا فنيًا لمنتخبي إيران وكولومبيا، ونجح في تحقيق 6 انتصارات، وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة

المنتخب الإيراني كيروش ضد قطر

 

منتخب -مصر
منتخب -مصر

 

التقى المنتخب الإيراني بقيادة كيروش مع نظيره القطري في 8 مواجهات بواقع 6 مواجهات ضمن تصفيات كأس العالم، ومباراة في كأس آسيا بجانب لقاء وحيد ودي.

اقرا ايضا |» كيروش .. يشرح أخطاء لاعبي المنتخب المصرى خلال مباراته مع الأردن ” النشامى “

كان التعادل حاضرًا في المباريات الثلاثة الأولى التي جمعتهما في دور مجموعات تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم، وفي المباراة الرابعة حقق كارلوس كيروش أول انتصار له على الفريق القطري بهدف نظيف.

انتصاراته المنتخب الإيراني

وواصل المنتخب الإيراني انتصاراته حيث تفوق على نظيره القطري في كأس أسيا بهدف نظيف، وفي تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، تمكن منتخب إيران من الفوز على قطر بثنائية نظيفة على ملعب آزداي في إيران، ثم التقيا من جديد في قطر وفاز الضيوف على المنتخب القطري بهدف دون رد.

اقرا ايضا |» منذ التسعينيات.. مواجهة كروية “مشتعلة” بين العراق وإيران

واستضاف ملعب خليفة المباراة الودية الوحيدة التي جمعت بين منتخب ايران وقطر وخلالها نجح لاعبو المنتخب الإيراني من تسجيل هدفين مقابل هدف للفريق القطري.

كولومبيا كيروش ضد قطر

تمكن المنتخب الكولومبي تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش من تحقيق الفوز على منتخب قطر بهدف نظيف في بطولة كوبا أمريكا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.