ماذا قال .. جونيور أجايي و يصدم الأهلي: سأواجهكم في نهائي دوري أبطال أفريقيا - الوطن اليوم

ماذا قال .. جونيور أجايي و يصدم الأهلي: سأواجهكم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

0 40

الاهلي | كتب | محمد عبد الله .. ماذا قال  وجه النيجيري جونيور أجايي رسالة صادمة لجماهير وإدارة النادي الأهلي، عقب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعدما توصلت إدارة القلعة الحمراء لاتفاق مع اللاعب النيجيري صاحب الـ25 عاماً لفسخ عقده بالتراضي، بعدما خرج من حسابات المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وتم وضعه في قائمة الانتظار.

كهربا يودع أجايي: “سأفتقدك يا أخي” والنيجيري يرد: سنلتقي في نهائي دوري الأبطال

ونشر محمود كهربا لاعب الأهلي السابق، فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على إنستجرام، وهو يودع زميله النيجيري جونيور أجايي داخل غرف الملابس أثناء جمع متعلقاته، مؤكداً له أنه يحبه ويعتبره مثل أخيه وسوف يفتقد وجوده في صفوف الفريق.

أجايي يصدم الأهلي: سأواجهكم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وبادله أجايي التحية، ولكنه فاجئه بعبارة صادمة أضحكت الاثنين، وهي أنه سوف يواجهه في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في إشارة إلى أنه سوف يواصل مسيرته في أحد الأندية الكبرى بالقارة السمراء.

جماهير النادي الأهلي

وكان جونيور أجايي قد نشر رسالة وداعية لجماهير النادي الأهلي، مساء أمس الخميس، ليسدل الستار على رحلته مع القلعة الحمراء، بعدما كان قد انضم لصفوف الفريق الأحمر عام 2016، حيث أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن إدارة النادي قد اتفقت مع اللاعب النيجيري على فسخ العقد بطريقة ودية، بالتراضي بين الطرفين.

 

أجايي يشكر زملاءه وجماهير الأهلي: كنتم بمثابة إخوة لي

وقال أجايي في رسالته الأخيرة عبر إنستجرام: «وأنا ممتن لله سبحانه وتعالى، أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي، وأشكر إدارة النادي التي كانت مثل العائلة بالنسبة لي».

 

جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق
جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق

جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق

وتابع: «وأوجه الشكر لزملائي في الفريق الذين كانوا بمثابة إخوة لي، ولمشجعي النادي الأهلي كذلك، كنتم جميعًا تدعموني بشكل دائم، شكرًا لكم جميعا على مواصلة دعمي بشكل كبير طوال تلك السنوات، أنتم يا رفاق أفضل لاعب في الفريق، أنا أحبكم جميعًا».

اقرا ايضا |» النادي الأهلي يطلب قيد الصفقات الجديدة بالسوبر الأفريقي.. حال اللعب 24 ديسمبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.