الزمالك تواصل السقوط في كرة السلة .. والأهلي يخسر لأول مرة أمام مصر للتأمين - الوطن اليوم

الزمالك تواصل السقوط في كرة السلة .. والأهلي يخسر لأول مرة أمام مصر للتأمين

0 34

الزمالك والأهلي | كتب | محمد طلعت .. سقط فريقي الأهلي والزمالك في فخ الخسارة في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري السوبر المصري لكرة السلة، وذلك بالسقوط أمام مصر للتأمين والمصرية للاتصالات.

خسارة الأهلي أمام مصر للتأمين

الربع الأول من المباراة، نجح فريق مصر للتأمين التقدم في الربع الأول بنتيجة 20/18، قبل أن يواصل الفريق تقدمه في الربع الثاني والذي حسمه 22/18، لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر للتأمين بنتيجة 42/36، في مباراة مميزة لمصر للتأمين.

الأهلي يخسر لأول مرة أمام مصر للتأمين

في الربع الثالث حاول فريق سلة الأهلي تقليص النتيجة فحقق نتيجة 19/17 لصالح الأهلي ليقلص النتيجة وتصبح 59/55 لصالح فريق مصر للتأمين.

 

الأهلى-فريق مصر للتأمين
الأهلى-فريق مصر للتأمين

ووسع مصر للتأمين النتيجة في الربع الرابع والأخير بعدما وسع الفارق إلى نقاط بالفوز في هذا الربع بنتيجة 19/13 لصالح مصر للتأمين وتصبح النتيجة هي فوز مصر للتأمين بنتيجة 78/68 على حساب الأهلي.

وتأتي هذه الهزيمة لتكون الأولى للأهلي بعدما حقق الفوز في أول مباراتين بالمسابقة وذلك على سبورتينج بنتيجة كبيرة 76/44، حساب ثم المصرية للاتصالات بنتيجة 85/79.

الزمالك يواصل السقوط

وسقط الزمالك في المباراة الثالثة على التوالي، وذلك بعد الخسارة من المصرية للاتصالات بنتيجة 78/70، في المباراة التي أقيمت بصالة نادي

 

فريق-سلة -الزمالك
فريق-سلة -الزمالك

الربع الأول من المواجهة انتهى لصالح المصرية للاتصالات بنتيجة 14/11، قبل أن يرفع الفريق الفارق إلى 9 نقاط في الربع الثاني محققًا 21 نقطة مقابل 10 للزمالك لينتهي الشوط الأول بتقدم المصرية للاتصالات بنتيجة 35/21.

سلة الزمالك تواصل السقوط

استمرت سيطرة المصرية للاتصالات بتحقيق 22 نقطة في الربع الثالث مقابل 14 لصالح الزمالك لتصبح النتيجة 57/35، لصالح المصرية للاتصالات، وذلك قبل عودة الزمالك في الربع الرابع والأخير وحاول العودة بتحقيق 35 نقطة مقابل 21 نقطة لمصرية للاتصالات، ليفوز المصرية للاتصالات في النهاية.

اقرا ايضا |» وفدا من الزمالك يستعد للسفر إلى البرتغالي للتفاوض مع ناديي سبورتينج لشبونة ومارتيمو بشأن القضايا المرفوعة من الناديين ضد القلعة البيضاء

الزمالك بدأ مشواره في البطولة بخسارة كبيرة بنتيجة 70/56 لصالح الجزيرة، ثم الخسارة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 80/65 ثم الخسارة في لقاء اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.