فيفي عبده تضع شرطًا للرقص في كليب محمد رمضان « كل واحد منهم له طعم ولون » - الوطن اليوم

فيفي عبده تضع شرطًا للرقص في كليب محمد رمضان « كل واحد منهم له طعم ولون »

« فيفي عبده ربي هو اللي عالم »

0 56

الفن | كتبت | منيرة علوش .. قالت النجمة فيفي عبده، إنها على استعداد للرقص في كليبات النجوم محمد رمضان وسعد لمجرد وعمر كمال.

وأضافت الفنانة فيفي عبده، في برنامج الإعلامية «أسما إبراهيم»، «حبر سري»، المذاع عبر قناة القاهرة والناس: “عمر كمال وسعد لمجرد ومحمد رمضان كل واحد منهم له طعم ولون وحال طلب العمل في نفس التوقيت هشتغل مع الفنان اللي بيحترم مواعيده”.

 

فيفي-عبده
فيفي-عبده

اقرا ايضا |»  تصريحات فيفي عبده مع الإعلامي العراقي نزار الفارس: «لو قابلت ربنا هجوله بحب الرقص»

وحول المطربين المحببين لها قالت :«ليس هناك مطرب افضله على غيره وكلهم كويسيين ولا استطيع التفضيل أحد وأنا بحبهم ولا استطيع اخسر أحد».

فيفي عبد تحب الرقص 

وعلقت الفنانة فيفي عبده على تصريحاتها السابقة حول وجهة نظرها في الرقص وأنها ليس في حاجة للتوبة، ردًا على رسائل البعض لها بأن الأموال العائدة من الرقص ليس حلالًا.

اقرا ايضا |» حوار ببرنامج «مع الفارس»، المذاع على قناة «الرشيد» فيفي عبده: بحب الهضبة والعندليب وكل اللي في الساحة فرسان أحلامي

وأضافت «المواضيع دائمًا الإنسان يكون عقلاني، أنا مقدرش أقول كدا، أبقى أنا إنسانة غبية لما أقول مش حرام وحرام، أنا مش هفصل في ده، يعني أنا حاجة وخلاص عملتها وأنا صغيرة وخلاص كبرت بيها وبقيت فيفي عبده الممثلة والراقصة وحبوني الناس خلاص».

« فيفي عبده ربي هو اللي عالم »

وأضافت: «أنا مش هقدر أقول حرام وأتوب وماتوبش، أنا حسة إني بعمل شغل بشقى وبتعب فيه لكن اللي يقول هتتوب أو ماتتوبش، ربي هو اللي عالم».

وقالت الفنانة فيفى عبده، إنها لم ترتدي الحجاب إلا أثناء قضاء فريضة الحج أو العمرة، أو إذا كان لديها مشاهد تمثيلية، مشيرة إلى أنها ليست من نوعية نشر الصور الخاصة بذلك، لأنها «حاجة بيني وبين الله».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.