ثنائي من لاعبي الأهلي ونجم من الطلائع وراء استبعاد طارق حامد من منتخب مصر - الوطن اليوم

ثنائي من لاعبي الأهلي ونجم من الطلائع وراء استبعاد طارق حامد من منتخب مصر

0 194

الرياضة | كتب | احمد شمس .. مازال الجدل يدور حول استبعاد لاعب الزمالك والمنتخب الوطني المصري طارق حامد، نجم خط وسط نادي الزمالك من قائمة منتخب مصر المبدئية التي تستعد لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

 

طارق-حامد
طارق-حامد

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش القائمة المبدئية لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية وضمت 40 لاعبًا دون أن يتواجد بينهم مسمار خط وسط الأبيض طارق حامد.

ثنائي من لاعبي الأهلي ونجم من الطلائع وراء استبعاد طارق حامد من منتخب مصر

وردد البعض في الساعات الماضية أن هناك خلافًا حادًا حدث بين طارق حامد وكارلوس كيروش وبعدها قرر البرتغالي استبعاده بشكل نهائي من منتخب مصر.

اقرأ أيضاً: «خناقة حصلت مع كيروش».. إبراهيم سعيد يكشف سر استبعاد طارق حامد من قائمة المنتخب

سبب استبعاد اللاعب طارق حامد من المنتخب

ورد أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر السابق على هذه الأنباء بتأكيده أنه لم يحدث أي شيء بين طارق حامد وكيروش وإنما استبعاد اللاعب يعود لسبب آخر متعلق بطريقة اللعب والعناصر المتاحة لدى كيروش في منطقة وسط الملعب الدفاعي.

اقرا ايضا |» ” بوابة الوط اليوم الرياضية ” تكشف عن حقيقة سبب استبعاد طارق حامد من المنتخب المصري

وقال أحمد شوبير إن كيروش مقتنع تماماً بالثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي لاعبي النادي الأهلي ومهند لاشين نجم فريق طلائع الجيش، ولذا لم يضم طارق حامد الذي لا تناسب طريقته في اللعب طريقة اللعب التي يعتمد عليها كارلوس كيروش.

اقرا ايضا |» اللجنة المعينة السابقة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يفتح النار على مرتضى منصور ويفاجئ وزارة الرياضة بـ هذا الأمر بـ بيان رسمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.