الحكم-محمود البنا.. يثير الجدل : التحكيم فى الدورى المصري افضل من الدورى الإنجليزى - الوطن اليوم

الحكم-محمود البنا.. يثير الجدل : التحكيم فى الدورى المصري افضل من الدورى الإنجليزى

0 66

بوابة الوطن اليوم الرياضية | كتب | احمد شمس .. من خلال تصريحات تليفزيونية أشاد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، بالتحكيم فى مباريات الدوري التى أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال عبد الفتاح فى تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “هناك أخطاء كارثية فى الدوري الانجليزي ظهرت خلال مباراة ليفربول وتوتنهام وبالمقارنة نجد أن التحكيم فى الدوري المصري أفضل”.

عصام عبدالفتاح يثير الجدل : التحكيم فى الدورى المصري افضل من الدورى الإنجليزى

وعن أزمة مباراة فاركو والمصري: “أحمد حمودي كان يملك إنذار قبل خروجه من الملعب ثم دخل البديل وهنا الحكم منح حمودي الإنذار الثاني وهو خارج الملعب بالفعل بعد اشتباكه مع لاعب فاركو”.

 

الحكم-محمود البنا
الحكم-محمود البنا

 

واحتج نادي فاركو رسميا على القرار التحكيمي المخالف للائحة -على حد وصف النادي- في مباراة الفريق أمام نادي المصري البورسعيدي، التي اقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم الاثنين.

وطالب فاركو بإعادة مباراة المصري البورسعيدي بعد أن شهدت خطأ تحكيميا من قبل حكم اللقاء محمود البنا.

الحكم محمود البنا

وأشهر محمود البنا حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه حمودي بعد خروجه من أرض الملعب بديلاً في الدقيقة 69 من زمن اللقاء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وجاء قرار إشهار البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء، لاشتباك حمودي مع أحد لاعبي فريق فاركو قبل خروجه من أرض الملعب مباشرة وليس بعد استبداله.

وبعد خروج حمودي من أرض الملعب بديلاً، توجه له حكم المباراة وأشهر البطاقة الصفراء الثانية ويليها الحمراء، ليعترض لاعبو فاركو على طرد اللاعب عقب تبديله.

اقرا ايضا |» الوطن اليوم يعرض ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 21 /11 /2021

اقرا ايضا |» الغندور يكشف فضيحة لمحمود البنا فى مباراة الاهلى و انبى ومدير الكرة يفتح النار علي فساد احمد مجاهد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.