قائمة جديدة تنافس «جمال علام» في انتخابات اتحاد الكرة المصري " الجبلاية " - الوطن اليوم

 قائمة جديدة تنافس «جمال علام» في انتخابات اتحاد الكرة المصري ” الجبلاية “

0 174

الاخبار | كتب محمود محمد سعد .. تقدم محمد إبراهيم سالم، رئيس نادي بولاق الدكرور السابق، بأوراق ترشحه مع قائمة من أسيوط والأقصر، في انتخابات اتحاد الكرة، قبل غلق باب الترشح في الرابعة عصر اليوم الاثنين.

أسماء المرشحين بقائمة محمد إبراهيم سالم

محمد إبراهيم سالم رئيس، محمد حسني، محمد حسن، مؤمن زكريا لاعب سابق، أسامه البلم – لاعب كرة سابق، نيفين عتمان، مصطفي خليفة لاعب سابق، إسلام عبد رب النبي لاعب سابق، وحامد أبو الدهب.

وكانت قائمة جمال علام، المرشحة في انتخابات اتحاد الكرة، اقتربت من حسم الانتخابات عن طريق التزكية، بعد اعتذار الأخرى «سامح فهمي»، المعروفة بـ«إنكار الذات»، عن عدم خوض السباق الانتخابي صباح اليوم الاثنين، إلا أن ترشح أخرى جديدة يؤجل هذا الأمر، لحين فحص أوراق المتقدمين فيها.

 قائمة جديدة تنافس «جمال علام» في انتخابات اتحاد الكرة المصري ” الجبلاية “

ومن المقرر أن يغلق باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين، بشكل رسمي.

قائمة جمال علام تتقدم بأوراق الترشح رسميا في انتخابات الجبلاية

 

فائمة-جديدة
فائمة-جديدة

 

وتقدم أمس الأحد، محمد نبيل عبدالغني المحامي، وشهرته محمد القاضي، بصفته ممثلاً قانونيا للقائمة الانتخابية برئاسة جمال علام، بأوراق ترشحها للانتخابات، وضمت كلا من: جمال علام، رئيسا، وخالد الدرندلي، نائباً للرئيس، والأعضاء محمد حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي، بالإضافة إلى الأخرى الاحتياطية، وتشمل خالد أبو الوفا وعادل سلومة وعزة أبو الخير.

قائمة سامح فهمي تعتذر عن عدم الترشح في انتخابات اتحاد الكرة

وانسحبت القائمة الأخرى برئاسة سامح فهمي؛ إذ أصدرت بيانا مطولا، أبرزه ما يلي: «أعلن محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، عضو الجمعية العمومية، أنه حرصا من سامح فهمي على آليات العمل التي يحتاجها

اقرا ايضا |» “بوابة الوطن اليوم ” تفجر مفاجأة من العيار الثقيل المادة 37 تعيد لـ ” ابوريدة ” للجبلاية بدون انتخابات

اتحاد الكرة، قرر تأجيل تقديم أفكاره لصالح الكرة المصرية، حتي يتوفر له الوقت الكافي لعرضها على الجمعية العمومية والجماهير المصرية، متمنيا لمن يحالفه الحظ في الفوز بالانتخابات النجاح والتوفيق في إعاده إدارة الكرة المصرية، بمجلس منتخب بإرادة الجمعية العمومية».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.