لجنة الحكام بالاتحاد المصري..محمود عاشور حكما لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري - الوطن اليوم

لجنة الحكام بالاتحاد المصري..محمود عاشور حكما لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

ماهي القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

0 81

بوابة الوطن اليوم الرياضية | كتب | محمد عبد الله ..قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الغد في الدوري الممتاز بين المقاولون العرب والزمالك، والمقرر لها في الثامنة مساء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة السابعة من البطولة المصرية الكبيرة.

محمود عاشور حكما لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

ومن المقرر أن يضم طاقم الحكام يضم محمود عاشور حكام وعمر فتحي وشهاب راشد مساعدين، وأحمد حمدي رابعا، وطارق مجدي حكما للفيديو في المباراة ومعه سامي هلهل حكم مساعد فيديو.

موقف الزمالك والمقاولون بجدول الدوري

ويدخل الزمالك مباراة المقاولون العرب محتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر أخرى أمام الأهلي.

حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

على الجانب الآخر، يحتل فريق المقاولون العرب المركز الخامس عشر في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 5 نقاط، حيث خاض ذئاب الجبل 6 مباريات منذ بداية الدوري، فاز في مباراة وتعادل في اثنتين وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى

 

الحكم -محمود عاشور
الحكم -محمود عاشور

ماهي القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

وسوف تذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب، على قناة on time sports 1، في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد الجبل الأخضر.

قناة on time sports 1

الجدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، قرر إرحة الثنائي أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض، والمهاجم الدولي التونسي سيف الدين مهاجم الفريق، بسبب مشاركتهما مع منتخب مصر وتونس على الترتيب في بطولة كأس العرب، التي أقيمت في قطر، والتي توج بها مؤخرا المنتخب الجزائري.

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز أمام المقاولون

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز أمام المقاولون، من أجل مواصلة اللحاق بالنادي الأهلي متصدر الترتيب، فيما يأمل المقاولون في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تصحيح مساره في الدوري المصري، إذ لم يحقق إلا فوز وحيد في الدوري حتى الآن.

اقرا ايضا |» الخبير التحكيمي .. رضا البلتاجي ينضم لقائمة فضح مهزلة التحكيم في لقاء الأهلي والمقاولون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.