صحيفة «ميرور» الإنجليزية محمد صلاح رسميا يحصد أفضل لاعب في إنجلترا للعام الثاني على التوالي - الوطن اليوم

صحيفة «ميرور» الإنجليزية محمد صلاح رسميا يحصد أفضل لاعب في إنجلترا للعام الثاني على التوالي

0 59

الرياضة | كتبت | زينب فؤاد ..حصد النجم العالمي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، لقب أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021، بعد حصوله على النسبة الأكبر من تصويت الجماهير، التي وصلت إلى 150 ألف صوتا، للعام الثاني على التوالي، متفوقا على منافسيه بالدوري الإنجليزي، في استفتاء صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

صحيفة «ميرور» محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا للعام الثاني على التوالي

وتخطى محمد صلاح في تصويت أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021، في الاستفناء الذي طرحته صحيفة «ميرور» البريطانية، كلا من داكلان رايس، لاعب وست هام يونايتد، الذي تألق رفقة فريقه هذا العام، ليأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب اللاعبين الأفضل هذا العام، وجاء برونو فيرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد ثالثا.

رسميا.. محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا للعام الثاني على التوالي

ويحتل فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، المركز الرابع في جدول ترتيب الأفضل، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه مع الفريق السماوي، ثم إداوراد ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، وخلفه زميله بالفريق ماسون ماونت.

 

محمد - صلاح
محمد – صلاح

وسيطر لاعبي مانشستر سيتي على تشكيل الأفضل؛ إذ احتل روبن دياز المركز السابع، وخلفه كيفين دي بروين، صانع ألعاب السماوي، ثم جورجينيو، لاعب تشيلسي، وعاشرا يأتي جواو كانسيلو، مدافع السكاي بلوز.

اقرا ايضا |» « بوابة الوطن اليوم الرياضية » تستعرض ترتيب الدوري الإنجليزي: تشيلسي يتصدر ومانشستر سيتي وصيفا وصحوة توتنهام

اقرا ايضا |» عاجل . النجم العالمي ” محمد صلاح ” يتوج بجائزة القدم الذهبية للاعب لا يقل عمره عن 28 عاما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.