مصدر داخل الأهلي : موسيماني «قلقان» بسبب إجهاد الدوليين قبل السوبر الأفريقي - الوطن اليوم

مصدر داخل الأهلي : موسيماني «قلقان» بسبب إجهاد الدوليين قبل السوبر الأفريقي

0 67

الرباضة | كتب | محمد عبد الله .. اشتكى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حالة الإجهاد التي ضربت لاعبي الأحمر الدوليين، محمد الشناوي وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، التي أقيمت في قطر، وحصد خلالها الفراعنة، المركز الرابع، بعد الخسارة أمام قطر بركلات الترجيح، أمس الأول السبت.

اللاعبون الدوليون ينتظمون في مران الأهلي اليوم

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضية »، إن موسيماني اشتكى من حالة الإجهاد الكبيرة التي ضربت اللاعبين الدوليين، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

مصدر داخل الأهلي : موسيماني «قلقان» بسبب إجهاد الدوليين قبل السوبر الأفريقي

وأكد المصدر أن موسيماني تحدث مع إدارة الكرة بالنادي، على هامش تواجدهم في قطر، بعد انضمام الدوليين، واشتكى من حالة الإجهاد التي ضربت اللاعبين، بعد مشاركتهم في مباراتين متتاليتين أمام الأردن وقطر بواقع 120 دقيقة.

 

الأهلي
الأهلي

وأوضح أن السبب الرئيسي في منح موسيماني اللاعبين الدوليين راحة من التدريبات أمس الأحد، هو حالة الإجهاد الكبيرة، خشية من تعرضهم للإصابة قبل مواجهة الرجاء المغربي، بعد غد الأربعاء.

موسيماني يخشى سقوط الدوليين في فخ الإصابات

وكشف المصدر، أن موسيماني يخشى سقوط أي لاعب من الدوليين خلال مران الفريق اليوم وغدا؛ إذ من المنتظر أن ينتظموا جميعا في التدريبات، الاثنين، وهو ما قد يجعل الفريق في ورطة كبيرة، خاصة أن موسيماني يعتمد عليهم بصفة أساسية.

إجهاد الدوليين قبل السوبر الأفريقي

وكان الأهلي وصل إلى قطر، الجمعة الماضي، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، يوم الأربعاء المقبل، وخاض الفريق تدريبه يومي السبت والأحد.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الأفريقي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي، بطل الكونفيدرالية.

اقرا ايضا |» كيروش المدير الفني للمنتخب يفاجئ 3 نجوم بالفرصة الكاملة في كأس العرب.. على رأسهم أفشة

اقرا ايضا |» رسالة مؤثرة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لـ ” عمرو السولية ”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.