المُعلق التونسي رؤوف خليف: موسيماني مدرب بطولات.. ومباراة الأهلي والرجاء متكافئة - الوطن اليوم

المُعلق التونسي رؤوف خليف: موسيماني مدرب بطولات.. ومباراة الأهلي والرجاء متكافئة

0 91

بوابة الوطن اليوم الرياضية | كتبت | زينب فؤاد .. يرى المُعلق التونسي رؤوف خليف أن مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في السوبر الأفريقي مواجهة متكافئة بين الطرفين، موضحًا أنه لا توجد أفضلية لفريق على آخر، خلال اللقاء.

اقرا ايضا | » بوابة الوطن اليوم الرياضية .. هنا . مشاهدة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي بث مباشر الآن الأربعاء 22-12-2021

وقال خليف، خلال تصريحات خاصة لـ بوابة «الوطن اليوم الرياضية»، إن مباراة الأهلي والرجاء المغربي متكافئة بين الطرفين، مشيرًا إلى أنه من الصعب توقع نتيجة اللقاء، خاصة أنها لن تكون مواجهة سهلة.

وعن اللاعب الذي بإمكانه صنع الفارق في المباراة، يقول خليف: «أرى أن عبد الإله الحافيظي، لاعب خط وسط الرجاء البيضاوي بإمكانه أن يصنع الفارق لمصلحة فريقه، ومحمد شريف من الأهلي هو اللاعب القادر على حسم اللقاء لمصلحة فريقه».

 

موسيمانى
موسيمانى

رؤوف خليف: موسيماني مدرب بطولات.. ومباراة الأهلي والرجاء متكافئة

ورد رؤوف خليف على الانتقادات العديدة التي يواجهها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأهلي: «موسيماني مدرب بطولات وألقاب، تمكن من حصد بطولات لفريقه، ولكنه ليس فوق النقد».

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع الرجاء المغربي، غدًا الأربعاء، في تمام السابعة مساءً، على ستاد أحمد بن علي، بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الأفريقي باعتباره بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، والتي حققها عقب فوزه على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة.

مباراة الأهلي والرجاء متكافئة

وعلى الجانب الآخر، يلعب الرجاء المغربي مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي بصفته بطل الكونفدرالية الأفريقية.

ويرغب الأهلي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب نظيره الرجاء المغربي، وذلك من أجل تحقيق لقب السوبر الافريقي.

مُعلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويتولى التونسي رؤوف خليف مسؤولية التعليق على مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في السوبر الأفريقي، وذلك بعد اعتذار عصام الشوالي بسبب وفاة والده.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتُذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في السوبر الأفريقي، على قناة (بي إن سبورتس 1)، وهي الناقلة لمنافسات الدوريات والبطولات الكبرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.