كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك لـ«بوابة الوطن اليوم الرياضية »: الأهلي المرشح للفوز بالسوبر..  - الوطن اليوم

كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك لـ«بوابة الوطن اليوم الرياضية »: الأهلي المرشح للفوز بالسوبر.. 

0 92

بوابة الوطن اليوم الرياضية | كتب | اجمد شمس  –  قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن مواجهة الأهلي والرجاء المغربي على لقب السوبر الأفريقي اليوم ستكون مثيرة للغاية، رغم أن المارد الأحمر هو الطرف الأقوى والأوفر حظًا للفوز بالبطولة.

كارتيرون لـ«بوابة الوطن اليوم الرياضية »: الأهلي الأوفر حظا للفوز بالسوبر الأفريقي

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «مباراة الأهلي والرجاء ليست بالسهلة على الفريقين، ومن سيكون جاهزًا من الناحية الذهنية والبدنية والتكتيكية سيكون الأقرب إلى الفوز».

كارتيرون لـ«بوابة الوطن اليوم الرياضية » يكشف نقاط القوة والضعف في الأهلي والرجاء

وأضاف مدرب الزمالك الحالي: «على الورق طبعا الكل يرشح الأهلي، فهو صاحب الحظ الأوفر، لكن الرجاء عودنا دائما، أن يكون كبيرًا في النهائيات وضد الفرق الكبيرة».

وعن نقاط قوة الفريقين، أجاب مدرب الزمالك: «قوة الفريق المغربي تكمن في اللاعبين الذين يمتلكون الخبرات على أرضية الميدان، مثل محسن متولي وعبد الإله الحافيظي إذا كانوا في يومهم، ومحمود بن حليب في استغلال الفرص التي ستتاح أثناء المباراة».

لاعبي الاهلي
لاعبي الاهلي

أما عن قوة الأهلي، فأوضح المدرب الفرنسي: «النادي الأهلي قوته تمكن في جوهر الفريق، والتمسك بفكرة المجموعة وليس في الفرد الواحد، بالتأكيد ستكون مواجهة نارية ومثيرة على أرض الملعب حتي الدقائق الأخيرة، فمثل هذه المواجهات لن تحسم من البداية».

الأهلي - الوطن-اليوم -الرياضية
الأهلي – الوطن-اليوم -الرياضية

كارتيرون  لـ«بوابة الوطن اليوم الرياضية »: أتمنى أن تكون مباراة جيدة يستمتع بها الجمهور

وأتم حديثه: «أتمنى أن تكون مباراة جيدة يستمتع بها الجمهور، سأكون أول المهنئين لأي من الفريقين، لأن الكرة العربية هي من ستفوز، وأتمنى أن تكون الروح الرياضية حاضرة بقوة».

اقرا ايضا |» بث مباشر الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي .. 4 قنوات مفتوحة مجانية وتردد القناة المشفرة الأرضية الناقلة لمباراة الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي على لقب السوبر الأفريقي في ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية «الدوحة» مع دقات الساعة السابعة مساء حسب توقيت القاهرة، الموافق الساعة الثامنة مساء حسب توقيت مكة المكرمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.