كارلوس كيروش يستقر على ثلاث حراس مرمى - الوطن اليوم

كارلوس كيروش يستقر على ثلاث حراس مرمى

0 122

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى .. إستقر المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش على حراس مرمى الفراعنة في القائمة النهائية لبطولة أمم أفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في الكاميرون.

 

و قال محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: تتزايد حيرة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، في حسم مصير الحارس الرابع للمنتخب في قائمة أمم إفريقيا، بعد الاستقرار على كلا من محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمود جاد في القائمة النهائية.

صراع على المقعد الرابع

تابع : تشمل القائمة المبدئية التي أرسلها المنتخب للكاف حارسين أخرين هما محمد فوزي حارس الإسماعيلي ومحمد أبو جبل حارس الزمالك.

واضاف : رفض كيروش فكرة السفر بثلاثة حراس فقط للمشاركة في أمم أفريقيا، خاصة بعد قرار الكاف بزيادة القوائم لـ28 لاعبا بدلا من 32.

كارلوس كيروش يستقر على ثلاث حراس مرمى

و واصل: لكن الحارسان الأخرين في القائمة وهما أبو جبل لا يشارك مع الزمالك ومحمد فوزي لا يقنع مستواه مؤخرا الجهاز الفني، وبات الجهاز في حيرة من أمره في الاستقرار على حارس منهما ليكون في القائمة الاحتياطية للمنتخب بأمم إفريقيا.

محمد شبانة

و أكمل : اقترح الجهاز المعاون لكيروش السفر بثلاثة حراس فقط وهما الشناوي وصبحي وجاد وتوفير مكان الحارس الرابع للاعب في أي مركز آخر، لكن الأخير أبدى تخوفه من انتشار فيروش كورونا في البطولة في أي وقت، وبالتالي أصر على اصطحاب حارس رابع في القائمة الاحتياطية، لكنه لم يحسم قراره بين فوزي وأبو جبل حتى الآن.

اقرا ايضا | محمد شبانة ..مرتضى منصور يزيد النيران اشتعالاً بفرمان ضد هاني زادة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.