فريق فيوتشر يعطل فريق الأهلي عن سلسة الانتصارات بسبب لدغة كريم نيدفيد - الوطن اليوم

فريق فيوتشر يعطل فريق الأهلي عن سلسة الانتصارات بسبب لدغة كريم نيدفيد

قطار الأهلي السريع يتعطل في محطة فيوتشر بسبب لدغة كريم نيدفيد

0 106

بوابة الوطن اليوم الرياضية | كتب | احمد مجدى .. أوقف فريق فيوتشر قطار النادي الأهلي بالتعادل معه بهدف لمثله، في اللقاء المؤجل بينهما في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، لتتوقف سلسلة الانتصارات المتتالية للفارس الأحمر في المسابقة المحلية.

 

الأهلي كان قد فاز في الست مباريات الماضية، قبل أن يتتوقف سلسلة الانتصارات بمسابقة الدوري بالتعادل مع فيوتشر في لقاء قوي بين الفريقين.

الأهلي سجل الهدف الأول في فيوتشر

بدأ الأهلي اللقاء بشكل قوي، فلم ينتظر سوى 3 دقائق فقط، حتى سجل الهدف الأول بأقدام محمد شريف، مهاجم الفريق والذي استغل عرضية من أحمد عبد القادر حمدي ليضعها بتصويبة قوية في المرمى.
واصل الأهلي الضغط على فريق فيوتشر، ومن كرة مرتدة في الدقيقة 16 قادها أحمد عبد القادر، ومررها لبيرسي تاو، إلا أن اللاعب الجنوب أفريقي أهدر الفرصة بتصويبها بشكل ضعيف.

فريق فيوتشر يعطل فريق الأهلي
فريق فيوتشر يعطل فريق الأهلي

بدأ فيوتشر في الدخول في المباراة، وهدد مرمى الأهلي في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعدما أرسل محمد فارق عرضية أرضية، عقب خطأ محمد الشناوي، حارس الأهلي، لتتهادى الكرة لأحمد عاطف الذي صوب الكرة ولكن حمدي فتحي نجح في التصدي للكرة وإبعادها من المرمى.

الأهلي يسيطر على مجريات مباراة فيوتشر

وواصل الأهلي سيطرته على الدقائق المتبقية من زمن الشوط الأول، وحاول فيوتشر تهديد الأهلي من جديد في الدقيقة 40 إلا أن الشناوي ارتكب خطأ ضد أحمد عاطف، ليحرمه من التعادل.

الفرصية جاءت بعدما انفرد أحمد عاطف بالشناوي الذي انقض عليه وارتكب مخالفة، احتسبت ضربة حرة، وطالب الجهاز الفني لفيوتشر بطرد حارس الأهلي، إلا أن حكم المباراة محمد الحنفي رأى أنها لا تستحق.

فيوتشر يتحسن في الشوط الثاني

تحسن أداء فيوتشر في الشوط الثاني، وهدد مرمى الأهلي بشكل أكثر، وخاصة بعد تهديد الأهلي لمرمى الفريق في الدقيقة 52 عبر أحمد عبد القادر الذي اخترق الدفاعات من الجبهة اليمنى وصوبها وتصدى لها محمود حمدي حارس مرمى فيوتشر

اقرا ايضا | مباراة الأهلى وفيوتشر هناك 5 معلومات يجب ان تعرفها .. أولا

وبعد كرة منظمة من فيوتشر وصلت لأحمد عاطف، الذي اخترق دفاعات الأهلي ومررها لكريم نيدفيد الذي صوب الكرة محرزًا هدف التعادل في الدقيقة 57 من زمن المباراة، ويرفض الاحتفال بعدها.

حاول كل فريق الضغط على الآخر، وسط امتلاك الكرة لصالح الأهلي بشكل أكبر ومحاولات فيوتشر الاعتماد على الهجمة المرتدة، والتي أتيحت فرصة لأيمن الصفاقسي في الدقيقة 89 الذي فشل في إنهاء الهجمة بشكل صحيح، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

 

الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري

رفع الأهلي رصيده للنقطة 19 ليخطف صدارة الدوري المصري من الزمالك بفارق هدفين عن الأبيض، وللأهلي لقاء مؤجل مع بيراميدز، في حين رفع فيوتشر رصيده للنقطة الثامنة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف عن الجونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.