محمد عبد الحميد عمر : زراعة 150 ألف فدان العام المقبل في توشكى يعيد الحياة لهذا المشروع - الوطن اليوم

 محمد عبد الحميد عمر : زراعة 150 ألف فدان العام المقبل في توشكى يعيد الحياة لهذا المشروع

0 779
الرئيس- عبد الفتاح-السيسي
الرئيس- عبد الفتاح-السيسي

الشرقية | كتب | احمد ابراهيم .. من خلال بيان له لـ ” بوابة الوطن اليوم الإخبارية “  قال  رجل الاعمال محمد عبد الحميد عمر ابن مركز ومدينة الحسينية بالشرقية ، إن اهتمام الرئيس السيسي بقطاع الزراعة في مصر، غير مسبوق على الإطلاق، فالرئيس السيسي يؤمن بالزراعة ايمانا شديدًا وبضرورة عدم التعدي على الأرض الزراعية، من جهة والتوسع الأفقي والرأسي فيها من جهة اخرى.

اقرا ايضا | محمد عبد الحميد عمر : الرئيس السيسي أبهر العالم بنموذج “حياة كريمة”

ونوه ” ابو عمر ” في تصريحاته، بتوجيهات الرئيس السيسي ، بزراعة نحو 150 ألف فدان في توشكى العام المقبل، وتطوير نحو نصف مليون طن قمح، وطلب رأي العديد من الوزارات في ذلك وتأكيده أن هذا مشروع مهم والغرض تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل والسلع الزراعية.

أبو عمر : زراعة آلاف الأفدنة في مشروع توشكى

وقال : رجل الاعمال محمد عبد الحميد عمر، إن توجيهات الرئيس السيسي، بزراعة آلاف الأفدنة في مشروع توشكى يعيد النماء والحياة لهذا المشروع الضخم، والذي اتخذت فيه العديد من الخطوات خلال العهود السابقة.

محمد عبد الحميد عمر توفير عشرات الآلاف من فرص العمل للشباب

وتابع : أن إعادة الحياة لمشروع توشكى الخير، هو بداية لتوفير عشرات الآلاف من فرص العمل للشباب من جهة وزيادة الانتاج الزراعي من جهة أخرى وهي خطوة تتكامل مع خطوات أخرى منها مشروع مستقبل مصر الزراعي، الذي يضيف نحو مليون فدان أراضٍ صالحة للزراعة بعد انتهاء المرحلة الأولى منه.

اقرا ايضا | رئاسة الجمهورية .. الرئيس السيسي يتفقد مشروعات استصلاح الأراضي الزراعية ومزارع القمح والنخيل بمنطقة توشكى ” صور “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.