مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري: طارق حامد وصبحي لا غني عنهما بالمنتخب..وأتمنى ضم كهربا للاتحاد - الوطن اليوم

مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري: طارق حامد وصبحي لا غني عنهما بالمنتخب..وأتمنى ضم كهربا للاتحاد

إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري : أتمنى تواجد كهربا في الاتحاد

0 68

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أنه لابد من تواجد رمضان صبحي وطارق حامد، في قائمة المنتخب الوطني بشكل أساسي.

 

طارق-حامد-كيروش
طارق-حامد-كيروش

وأضاف « ابراهيم حسن»، في تصريحات خاصة لبرنامج «البلدوزر»، مع الإعلامي مجدي عبدالغني، على قناة «الشمس»؛ «كيروش لديه قناعات غريبة في اختيارات اللاعبين، ولا أعلم سر استبعاده لطارق حامد

اقرا ايضا | ثنائي من لاعبي الأهلي ونجم من الطلائع وراء استبعاد طارق حامد من منتخب مصر

الدائم، ولابد من الاعتماد على رمضان صبحي في بطولة أفريقيا».

إبراهيم حسن: أتمنى تواجد كهربا في الاتحاد

كما شدد مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، على أنه لا توجد مفاوضات رسمية مع محمود عبدالمنعم كهربا خلال الفترة الماضية، لكنه تمنى انضمام اللاعب للفريق في فترة الانتقالات القادمة.

وأشار إبراهيم حسن، في تصريحاته، إلى أن «كهربا» من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، ولديه قدرات فنية عالية، ويتمنى التعاقد معه في الاتحاد، لأنه سيكون إضافة كبيرة للفريق السكندري، في حال التعاقد معه، وذلك على حد وصفه.

 

موسيمانى-كهربا
موسيمانى-كهربا

إبراهيم حسن : أداء الأهلي أمام فيوتشر «وحش»

كما قال إبراهيم حسن، إن الأهلي لم يقدم أداء جيدا، أمام فيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، مؤكدا أن نتيحة التعادل كانت عادلة للفريقين.

وتابع مدير الكرة بنادي الاتحاد، حديثه، موضحا أن الدوري هذا الموسم لن يكون سهلا على أي فريق نظرا لقوة جميع الفرق، ما يجعل المنافسة القوية، مؤكدا على أن الفارق بين الأول والثاني والثالث بين نقطة ونقطتين.

رمضان-صبحي
رمضان-صبحي

وأشار إلى أن الأهلي هو من أضاع الدوري الموسم الماضي، بسبب أخطائه في الكثير من المباريات، وإضاعته للكثير من النقاط التي بسببها فرط في الصدارة.

اقرا ايضا | احمد شوبير.. محمود كهربا يتعرض لضغوط نفسية رهيبة والأهلي يقترب من اتخاذ هذا القرار بشأنه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.