وزير الرياضة السابق : خالد عبد العزيز يفجر مفاجأة صادمة حول انتخابات الزمالك .. و يحسم أمر ترشحه – فيديو - الوطن اليوم

وزير الرياضة السابق : خالد عبد العزيز يفجر مفاجأة صادمة حول انتخابات الزمالك .. و يحسم أمر ترشحه – فيديو

0 55

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. فجر خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق، مفاجأة صادمة في انتخابات الزمالك المقبلة، موضحًا أنها معرضة للطعن بسبب إجراءات الترشيح، مشيرًا إلي أن الأمور غير جيدة حاليا للترشح في انتخابات نادي الزمالك.

وأضاف خلال تصريحات تيلفزيونية عبر برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة ” الحدث اليوم” : “قراري كما هو عدم الترشح لانتخابات الزمالك، ،ارى أنه سيكون هناك طعن على الانتخابات المقبلة، وهناك بعض القرارات التي تم إتخاذها سيكون لها تأثير على النادي خلال الفترة المقبلة”.

خالد عبد العزيز يفجر مفاجأة صادمة حول انتخابات الزمالك .. و يحسم أمر ترشحه 

 

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

وأكد ” عبد العزيز” : “أتمنى التوفيق للجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار من هم أفضل لمجلس إدارة النادي، ولكن بشكل شخصى أتمنى أن يكون تفكيري خاطئ بأن الانتخابات سيكون عليها بعض القرارات التي من الممكن أن تؤدي إلى بطلانها”.

شاهد الفيديو 

 

وتابع “كنت أريد ان أخدم نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن الأمور غير جيدة والبرنامج الانتخابي لي والذي أفكر فيه لن أستطيع أن أقوم بتنفيذة لأنه سيكون هناك بعض العوائق”.

بالأسماء.. 14 مرشحا في انتخابات الزمالك مع نهاية اليوم السادس .. اشتعال منصب الرئيس

اقرا ايضا | بمخالفات واضحة: ممدوح عباس يتخذ أولى الخطوات من أجل فشل العملية الإنتخابية في نادي الزمالك

واختتم “أتمنى التوفيق للجميع في الفترة المقبلة، وإذا كان هناك وقت جيد يسمح لي بالتواجد في الانتخابات سوف أتواجد، وإذا لم يحدث فأنا تحت أمر نادي الزمالك وأتمنى له التوفيق دائما”.

اقرا ايضا | خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق :  يكشف عن موقفه من الترشح لـ رئاسة نادي الزمالك في الإنتخابات المقبلة 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.