نادي الوداد المغربي يحضر مفاجأة صادمة للزمالك قبل منافسات دوري أبطال أفريقيا - الوطن اليوم

نادي الوداد المغربي يحضر مفاجأة صادمة للزمالك قبل منافسات دوري أبطال أفريقيا

0 64

الرياضة | كتب | احمد مجدى ..من خلال برنانجة قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: أن نادي الوداد المغربي فتح خط المفاوضات مع محمد أوناجم لاعب الفريق للعودة إلى المغرب نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد أوناجم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

الوداد المغربي يحضر مفاجأة صادمة للزمالك قبل منافسات دوري أبطال أفريقيا

وأضاف : فتح مسئولو الوداد خط المفاوضات مع أوناجم ويرغبوا في ضمه إلى صفوف الفريق وسط عدم تجديد عقده للزمالك حتى الآن، كما أن اللاعب نفسه لا يمانع العودة إلى الوداد.

ووقع الزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا رفقة كل من الوداد المغربي، وبترو أتليتكو الأنجولي، وسجرادا إسبيرانزا الأنجولي

موعد مباراة الزمالك مع الوداد في الجولة الثالثة من المنافسات في المغرب

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الوداد في الجولة الثالثة من المنافسات في المغرب أحد أيام 25/26 فبراير 2022 ، على أن يتلقى الفريقين في الجولة الرابعة في القاهرة أحد أيام 18، 19 مارس المقبل.

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، طلب من مجلس إدارة الزمالك التجديد مع أوناجم وعدم التفريط في خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

طلب كارتيرون جاء بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب بشكل في المواجهات الأخيرة من مسابقة الدوري العام.

اقرا ايضا | ماذا يدور فى رأس باتريس كارتيرون لمواجهة الأهلى بالقمة 123؟ .. الديك الفرنسى يفاضل بين 3 سيناريوهات لحصد الـ3 نقاط وخطف البطولة الخاصة .. السيطرة على منطقة المناورات.. الرهان على مثلث الهجوم الأبيض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.