الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يكشف الحضور الجماهيري في كأس الأمم بنسبة 80% من سعة المدرجات - الوطن اليوم

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يكشف الحضور الجماهيري في كأس الأمم بنسبة 80% من سعة المدرجات

0 63

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله ..كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن الموقف النهائي لحضور الجماهير لبطولة أمم إفريقيا والمقرر إقامتها في دولة الكاميرون بداية من يوم 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير.

أوجستن سنجور : الحضور الجماهيري في كأس الأمم بنسبة 80% من سعة المدرجات

وقال السنغالي أوجستن سنجور، النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «منحنا المسؤولين في دولة الكاميرون الضوء الأخضر لحضور 80% في المدرجات، حتى الآن لا يوجد قرار رسمي بحضور كامل في المباريات ولكن تم السماح بشكل مؤقت بحضور 80% فقط من سعة الملاعب وليس 100% كما كان متوقعا».

الصحة الكاميرونية: جاهزون لاستضافة بطولة الأمم من الناحية الطبية

وكانت وزارة الصحة الكاميرونية أعلنت اليوم، في بيان رسمي، أن الكاميرون جاهزة من الناحية الصحية والطبية لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ وصل إلى الكاميرون بعض من المنتخبات من بينهم منتخبات السودان وإثيوبيا وزيمبابوي.

 

من جهة أخرى، أعلن عدد من المنتخبات المشاركة إصابات كورونا في صفوفها، وكان من بينها الجزائر والكاميرون، إذ تسبب هذا الأمر في إعداد خطة طبية لمواجهة فيروس كورونا في معسكر منتخب مصر للحفاظ على سلامة بعثة الفريق المتجهة يوم الجمعة المقبل إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية.

خطة طبية ومسحات لأعضاء منتخب مصر الوطنى

وتقرر خضوع أعضاء الفريق إلى عدة مسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا، أولها كان فور وصول اللاعبين أمس الخميس إلى ستاد القاهرة لأداء مرانهم الأول، كما تم اجراء مسحة طبية أخرى اليوم للتأكد من سلامة الجميع لأنهم في معسكر مفتوح، بالإضافة الى مسحة أخرى قبل بدء المعسكر المغلق.

اقرا ايضا | المتحدث الإعلامي لمنتخب الجزائر: لم نحتج ضد هدف مصر.. ولا نريد مواجهة الفراعنة مرة أخرى

ومن المقرر أن تُجرى مسحة طبية جديدة للبعثة قبل السفر إلى الكاميرون، إضافة إلى المسحات التي ستجرى لكل لاعب من المحترفين في الخارج قبل الانضمام إلى المعسكر المغلق، و ذلك ضمن الاستعدادات الطبية للمشاركة في البطولة والتي تتضمن أيضًا أشعات وتحاليل مفصلة لكل لاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.