الكاتب الصحفي ياسر رزق يكشف أسرار خطيرة عن ما قبل يناير 2011 .. السيسي توقع سيناريو «غليان قد يؤدى لثورة».. فيديو - الوطن اليوم

الكاتب الصحفي ياسر رزق يكشف أسرار خطيرة عن ما قبل يناير 2011 .. السيسي توقع سيناريو «غليان قد يؤدى لثورة».. فيديو

0 75

بوابة الوطن اليوم الإخبارية | كتب | محمد سعيد .. قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، إن صدور كتاب سنوات الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص، شاهد على الحقائق في هذا التوقيت، بسبب قرب الذكرى 11 لثورة يناير.

وأضاف رزق خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، كتاب سنوات الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص شاهد على التاريخ يقف ضد تزوير الإخوان للتاريخ.

وتابع أن الكتاب استغرق كتابته عامين، ولم أخفي عن القراء المعلومات فى كتاب سنوات الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص.

ياسر رزق يكشف أسرار خطيرة عن ما قبل يناير 2011 .. السيسي توقع سيناريو «غليان قد يؤدى لثورة»

وأكد رزق، أن غالبية ما يحتويه الكتاب أنا شاهد على الأحداث وأمريكا قادت مؤامرة لتقسيم منطقة الشرق الأوسط قبل 2011 والقوات المسلحة انحازت دائما لإرادة الشعب المصري، مشيرا إلى أن الفوضويون سطوا على 25 يناير والإخوان الإرهابيين كذلك سطوا عليها.

كواليس ما حدث قبل يناير 2011

وكشف رزق، كواليس ما حدث قبل يناير 2011، مؤكدا أن اللواء عبدالفتاح السيسي مدير المخابرات الحربية وقتها أعد تقرير عن تقدير للموقف قبل يناير وسلم تقرير تقدير للموقف للمشير طنطاوي.

وأشار رزق إلى أن تقرير مدير المخابرات الحربية رصد الغليان فى الشارع المصري وبالتحديد في إبريل 2010 أكد اللواء عبدالفتاح السيسي فى تقريره أن هناك غليان قد يؤدي إلى ثورة.

 

المشير طنطاوي

وأوضح رزق، أن اللواء سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي وقتها، أكد أن المشير طنطاوى، واللواء عمر سليمان، ذهبا للرئيس الأسبق مبارك، وتحدث عن شائعة التوريث، ولكن مبارك أكد أنه لا صحة لمشروع التوريث.

وكشف رزق، أن العلاقة بين المشير طنطاوي، واللواء عمر سليمان، كانت غير ودية وهذا لا ينتقص من قيمة الإثنين.

اقرا ايضا | رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للجنة العليا المعنية بالتحضير لاستضافة مصر لمؤتمر الأطراف الـ 27 لتغير المناخ “COP 27”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.