شبانة.. رباعي منتخب مصر يثير قلق كيروش قبل انطلاق أمم إفريقيا وخلاف بين كيروش وجهازه المعاون قبل السفر للكاميرون - الوطن اليوم

شبانة.. رباعي منتخب مصر يثير قلق كيروش قبل انطلاق أمم إفريقيا وخلاف بين كيروش وجهازه المعاون قبل السفر للكاميرون

0 40

الرياضة | كتبت | زينب فؤاد  أثار بعض لاعبي منتخب مصر قلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة. ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس إمم إفريقيا الكاميرون ٢٠٢١.

وقال محمد شبانة عبر فضائية “etc”: “مران المنتخب امس الأربعاء شهد التحامات عنيفة من بعض اللاعبين أبرزهم أكرم توفيق ومحمد النني وحمدي فتحي وأيمن أشرف”.

 

وتابع: “كيروش اضطر إلى إيقاف التدريبات وتحذير اللاعبين من التدخلات العنيفة”. وأضاف: “وأوضح البرتغالي للاعبين أن الحماس يجب أن يكون مصحوبًا بالحرص على سلامة الزملاء”.

اقرا ايضا | بوابة «الوطن اليوم الرياضية » تعرض موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

 

واستكمل: “البرتغالي قال للاعبين إن الوقت ضيق لتعويض أي لاعب إذا تعرض للإصابة في التدريبات”. واختتم: “ونوه كيروش أن اللوائح لا تسمح باستبدال أي لاعب بعد يوم ٣١ ديسمبر الماضي”.

يذكر أن كأس إفريقيا سينطلق يوم ٩ يناير الجاري، ويلعب منتخب مصر أولى مبارياته يوم ١١ أمام نيجيريا.

شبانة: يكشف خلاف بين كيروش وجهازه المعاون قبل السفر للكاميرون

 

الجهاز -المعاون- لـ - كيروش
الجهاز -المعاون- لـ – كيروش

وقال الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية etc أن البرتغالي كارلوس كيروش أخبر مساعديه رسميا بالسفر إلى الكاميرون بقائمة من 25 لاعبا، واستبعاد الثلاثي محمد حمدي ومروان حمدي وإبراهيم عادل.

نقاشات كبيرة بين كيروش ومعاونيه

 

وأضاف شبانة أنه دارت نقاشات كبيرة بين كيروش ومعاونيه حول خطورة السفر بالقائمة منقوصة من ثلاثة لاعبين في ظل الظروف التي يعيشها العالم وانتشار الوباء بقوة في الأيام الأخيرة.

وتابع أن كيروش ولم يقتنع برأي معاونيه مؤكدا أنه لن يسافر بكل هذا العدد من اللاعبين، وشهدت النقاشات حدة كبيرة من جميع أفراد الجهاز الفني.

 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قد أعلن في البداية عن ضم 25 من قائمة المنتخب، قبل أن يعود ويعلن ضم ثلاثة لاعبين جدد من أجل الاستعانة بهم

كما أكد محمد شبانة أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام، سيرصد مكافأة مالية قدرها 500 ألف جنيه لكل لاعب في المنتخب حال الفوز بكاس الأمم الإفريقية التي تقام هذا الشهر بالكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.