أعضاء اتحاد الكرة الجديد بعد التنصب لـ " كيروش " : لا نعترف بالتمثيل المشرف - الوطن اليوم

أعضاء اتحاد الكرة الجديد بعد التنصب لـ ” كيروش ” : لا نعترف بالتمثيل المشرف

0 63

الرياضة | كتب | احمد مجدى .. حضر صباح اليوم الخميس، مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام، مران المنتخب الوطني الأول، من أجل تدعيم اللاعبين والجهاز الفني، قبل خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا، ومن المنتظر أن يوجه المجلس الجديد رسالة واضحة إلى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب للتأكيد على أن هدف الفراعنة حصد اللقب وليس التمثيل المشرف.

أعضاء اتحاد الكرة الجديد بعد التنصب

ويرفض مجلس اتحاد الكرة الجديد، تصريحات كيروش، التي أكد فيها على أن التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر أهم من التتويج ببطولة أمم إفريقيا، حيث يرى المجلس الجديد برئاسة جمال علام، أن الفوز بأمم إفريقيا بالكاميرون، أفضل رسالة بأن منتخب الفراعنة قادر على حسم التأهل لمونديال قطر، خلال مبارتي مارس المقبل، والذي لم يتحدد فيهما منافس الفراعنة بعد.

 

كيروش
كيروش

وتنطلق بطولة أمم إفريقيا في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، ومن المنتظر أن يتواجد منتخب مصر بالمجموعة الرابع مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

فوز قائمة جمال علام بانتخابات اتحاد الكرة الجديد

وشهد أمس الأربعاء، فوز القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم؛ التي أجريت خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد، وحصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية.

اقرا ايضا |  قائمة جديدة تنافس «جمال علام» في انتخابات اتحاد الكرة المصري ” الجبلاية “

هيئة -اعضا-اتحاد الكرة المصري
هيئة -اعضا-اتحاد الكرة المصري

فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد إبراهيم على 6 أصوات، بينما استبعد صوت واحد لبطلانه، وتضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام رئيسا، وخالد الدرندلي نائبا للرئيس، والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.