بسبب محمد صلاح.. منتخب مصر يُهدد مسؤولي الزمالك. و كيروش يستدعي مدربا جديدا لمنتخب مصر ويتخذ قرار بشأن مركز حراسة المرمى - الوطن اليوم

بسبب محمد صلاح.. منتخب مصر يُهدد مسؤولي الزمالك. و كيروش يستدعي مدربا جديدا لمنتخب مصر ويتخذ قرار بشأن مركز حراسة المرمى

بعد المفاجأة الصادمة.. كيروش يستدعي مدربا جديدا لمنتخب مصر ويتخذ قرار بشأن مركز حراسة المرمى

0 117

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. قال الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع عبر فضائية “etc”، أن مسؤولي نادي الزمالك قاموا برفع لافتة محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي من على الحديقة التي خصصها النادي باسمه.

 

وأكد شبانة، أن المسؤولين استبدلوا لافتة صلاح بوضع اسم عصام مرعي نجم الزمالك الأسبق بدلا منه.

 

ويتواجد محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي مع منتخب مصر الوطني حاليا استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقرر إقامته في الكاميرون.

 

و”علم “بوكس تو بوكس” أن السبب في إزالة لافتة محمد صلاح، حيث تأكد مسئولو الزمالك بالفعل من إمكانية تعرضهم لعقوبات مالية بسبب استغلال إسم اللاعب في الدعاية، في الوقت الذي وقع فيه صلاح منذ فترة طويلة لإحدى شركات التسويق والمسئولة عن كافة الأمور الخاصة بالدعاية له.

 

تدريبات-منتخب-مصر
تدريبات-منتخب-مصر

وواصل: “كانت المفاجأة الكبيرة بإن مسئولين من المنتخب الوطني تواصلوا مع مسئولي الزمالك وطلبوا منهم بسرعة إزالة اللافتة وهو ما استجاب إليه مسئولي الزمالك على الفور، وأكد مسئولو المنتخب لإدارة الزمالك أن وكيل صلاح قد يتخذ إجراءات قانونية ضد النادي”.

كيروش يستدعي مدربا جديدا لمنتخب مصر ويتخذ قرار بشأن مركز حراسة المرمى

 

فرمان صارم من البرتغالي كارلوس كيروش

قرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بعد التأكد من إيجابية مسحتي عصام عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق استدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي للسفر مع بعثة المنتخب المتجهة إلى الكاميرون.

الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام

ويأتي هذا القرار للقيام بمهمة تدريب حراس المرمى أثناء البطولة بعد الحصول على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام.

كما قرر كيروش الاكتفاء بثلاثة حراس مرمى ضمن بعثة الفريق المسافرة غدًا إلى الكاميرون، على أن ينضم الحضري وأبو جبل إلى البعثة هناك وقت شفائهما.

اتحاد الكرة

وكانت إدارة اتحاد الكرة قد أنهت اليوم كافة اجراءات سفر طارق سليمان مع البعثة غدًا والانضمام إلى معسكر الفريق وقيادة تدريب حراس المرمى اليوم.

 

وستنطلق بطولة كأس الأمم يوم الأحد المُقبل الموافق 9 يناير، في دولة الكاميرون، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 6 فبراير القادم.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم بجانب الفراعنة كل من نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

إقرار ايضا | الإعلامي محمد شبانة ..يكشف صدمة كيروش لـ ” ثنائي الأهلي ” قبل كأس الأمم الإفريقية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.