جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مرتضى منصور الحجز على أرصدة النادي قد يؤثر على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل ومنصور يهاجم أحمد شوبير مجددًا

0 200٬087

مرتضى منصور الحجز على أرصدة النادي قد يؤثر على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل ..مرتضى منصور فيريرا واللاعبون سيرحلون نهاية الشهر إذا لم يحصلوا على مستحقاتهم

احمد مجدي 

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الحجز على أرصدة النادي قد يؤثر على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «نادي الزمالك يُعاني من أزمة مالية طاحنة، بسبب الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق».

وأضاف: «البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، قد يرحل في نهاية الشهر، إذا لم يحصل على راتبه، فهو مدرب أجنبي، لن يصبر على نادي الزمالك».

وتابع: «اللاعبون الجدد سيرحلون إذا لم يحصلوا على مقدمات العقود الخاصة بالموسم الجديد».

وأشار: «حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة أكد أن عقد جنش لا يتضمن بندا لفسخ التعاقد أو أحقية الشراء، وكل هذا الكلام كذب».

وأضاف: «عقد محمود جنش يتضمن بندا لفسخ التعاقد من طرف واحد بدفع مقابل مالي مقدر بمبلغ مليوني جنيه، بعد هذا المستند يجب على الجميع السكوت».

وختم: «سوف أقوم بالرد على جميع الأكاذيب بالتفصيل يوم الجمعة المقبل في حلقة خاصة عبر قناة نادي الزمالك».

مرتضى منصور يهاجم أحمد شوبير مجددًا

واصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توجيه الانتقادات وشن الهجوم على الإعلامي أحمد شوبير، قائد النادي الأهلي الأسبق.

وقال مرتضى منصور، عبر قناة النادي الرسمية: «الماضي يطارد الزمالك بشكل مستمر، ولدي مشكلة في عيني بسبب ما يحدث داخل جدران القلعة البيضاء».

وزاد: «إذا استمر أحمد شوبير في قناة أون تايم سبورت بالموسم المقبل، فـ الزمالك يمتلك عروضا من قنوات سعودية وإماراتية ومصرية لنقل المباريات الخاصة بالفريق».

رسالة مرتضى منصور لـ صندوق تحيا مصر ويؤكد ان ادارة الأهلي خدعت الجميع

وواصل: مرتضى منصور «قمت بتحذير الشركة الراعية أكثر من مرة، من أن أحمد شوبير ينشر أخبارا كاذبة، والأهم بالنسبة لهذا الإعلامي هو نجله بالنادي الأهلي وقيمة تعاقده».

اترك تعليق