خضوع لاعبو منتخب مصر لمسحة كورونا قبل مواجهة نيجيريا بأمم افريقيا - الوطن اليوم

خضوع لاعبو منتخب مصر لمسحة كورونا قبل مواجهة نيجيريا بأمم افريقيا

0 58

منتخب مصر | كتبت | زينب فؤاد .. خضع لاعبو منتخب مصر الأول لمسحة طبية خلال الساعات الماضية للكشف عن فيروس كورونا قبل مواجهة منتخب نيجيريا في مستهل مباريات المنتخبين في بطولة كأس الأمم الافريقية 2022 في الكاميرون.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب نيجيريا مساء غدٍ الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إعلان نتيجة مسحة كورونا للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة نيجيريا

وكان هناك حالة من القلق الشديد تسيطر على مسؤولي اتحاد الكرة والجهاز الفني لمنتخب مصر من ظهور حالات إيجابية بين صفوف لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النسور الخضراء.

اقرا ايضا | بث مباشر لمباراة مصر ونيجيريا و معلق المباراة والقنوات الناقلة لها.. 13 فضائية

 

عصام الحضري
عصام الحضري

 

وتعرض عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر والحارس البديل محمد أبوجبل للإصابة بفيروس كورونا قبل سفر البعثة إلى الكاميرون ويتلقيان العلاج حاليًا في مصر من أجل اللحاق بالمنتخب في الكاميرون عقب تعافيهما.

نتيجة مسحة لاعبي منتخب مصر

وظهرت نتيجة مسحة لاعبي منتخب مصر للكشف عن فيروس كورونا، والتي خضعوا لها اليوم وفقًا لبروتوكول البطولة، وجاءت نتيجة المسحة إيجابية لكل اللاعبين.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «الحمد لله مسحة منتخبنا الوطني سلبية بالكامل».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.