موعد مباراة مصر وغينيا بيساو.. مؤتمر جديد لـ كيروش .. وتحديد موعد عودة أكرم توفيق - الوطن اليوم

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو.. مؤتمر جديد لـ كيروش .. وتحديد موعد عودة أكرم توفيق

0 91

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. تقدم « بوابة الوطن اليوم سبوت » لقرائها ومتابعيها وعشاقها اخر الاخبار الرياضية عن موعد مباراة مصر وغينيا بيساو. وقد أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم في الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون ( السادسة في القاهرة ) على ملعب سيناج المخصص للتدريبات بمدينة جاروا الكاميرونية استعدادا للقاء غينيا بيساو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو.. مؤتمر جديد لـ كيروش .. وتحديد موعد عودة أكرم توفيق

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد أجرت اليوم المسحة الطبية للمباراة المقبلة بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة، فيما جاءت نتائجها سلبية بحمد الله لجميع أعضاء البعثة ، بينما يجري جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة مسحته التالية يوم السبت المقبل.

المؤتمر الصحفي الخاص لـ كيروش بتقديم مباراة غينيا بيساو بحضور عمرو السولية

 

كيروش -خلال -المؤتمر-الصحفي
كيروش -خلال -المؤتمر-الصحفي

ويعقد غدًا في الثانية إلاربعاء ( بتوقيت الكاميرون) المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مباراة غينيا بيساو بحضور كارلوس كيروش وعمرو السولية ، فيما يؤدي الفريق تدريبه الختامي للمباراة غدًا على ملعب التدريبات نفسه في الخامسة مساء ( بتوقيت الكاميرون).

اقرا ايضا | مشادة بين كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ومشجع مصري بعد هزيمة نيجيريا ” بالفيديو “

 

كما سيتم عودة أكرم توفيق إلى القاهرة على طائرة المشجعين يوم السبت القادم بعد إصابته وعدم تمكنه من استكمال البطولة.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيجيريا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد رومدي أدجيا في افتتاح مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.