جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مقدم برنامج على مسئوليتي ” أحمد موسى ينفعل على الهواء ” فيديو

0 243

اكد الاعلامي احمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد ان المنتخب تعرض لارهاب وضغط منذ وصول البعثة للسنغال وان الحكم مصطفى غربال كان منحاز ضدنا.

وقال احمد موسى:ولادنا عملوا ما عليهم ووصلنا لضربات الحظ سواء في بطولة الامم الافريقية او الوصول لكاس العالم كان ممكن نفوز لكن الحكم مصطفى غربال كان منحاز وظلمنا.

 

اقرا ايضا | خلال برنامجة أحمد موسى : يطالب بسحب جائزة نوبل من آبي أحمد.. «مستبيع وظهر على حقيقته» 

واضاف الإعلامي احمد موسى: لم يكن هناك عدالة تحكيمية محمد صلاح وزيزو عمرهم ما ضيعوا ضربات جزاء ولكن هذه هي كرة القدم.

 

وتابع الإعلامي احمد موسى: ولادنا عملوا كل شئ ولكن تعرضوا لضغوط الاتوبيس اضرب ولم يصل في ميعاده بالاضافة للضغط الجماهيري وضرب وتكسير منذ بداية اللقاء من لاعبي السنغال عمر جابر اصيب وكان المفروض لاعب السنغال طرد.

 

اقرا ايضا | تصفيا كاس العالم .تأهل غانا للمونديال للمرة الرابعة في تاريخها بعد أعوام بعد التعادل مع نيجيريا

وواصل احمد موسي: الحكم لم يوفر اي حمايه للاعبينا ولجهازنا الفني ترك السنغال يفعل ما يشاء جاملهم بفجاجة علئ حسابنا.

 

واردف احمد موسي : هذا حكم لايستحق ان يدير مثل هذه المباريات لابدان يكون محايد لنا اخطاء وتعمد وضرب تم الضغط علينا الڤار استدعاه لم يذهب في اكثر من كرة لمراجعة الفار.

 

اقرا ايضا | رابطة الأندية تقر لائحة العقوبات في الموسم الجديد.. طالع التفاصيل بالكامل واحمد موسي يفتح النار على عصام الحضري على الهواء بسبب الشناوي

 

وأشار احمد موسي موسى: ولادنا ادوا ما عليهم رغم تعنت الحكم وانحيازه للسنغال هذا حكم منحاز وغير محايد ولايليق ان يحكم مباراة بهذه القيمة المفروض ان يدير مباريات في الدرجة الـ7 او بساحه شعبيه ولم يوفر لنا حمايه تعرضنا للضرب.

واختتم الإعلامي احمد موسي : حدثت امور كثيرة منذ وصولنا للسنغال ولافتات عنصريه مقيته ولابد ان احي مصر والجمهور استقبلنا السنغال باحترام وهم اساءوا لنا و”شوشروا” اثناء السلام الوطني لمصر وهذا لايليق هذه ليست حرب الاتوبيس اتكسر وارهاب لفريقنا.

تابع الفيديو لانفعال احمد موسي 

 

اترك تعليق