مجلس ادارة النادي الأهلي يبحث عن بديل لــ بيتسو موسيماني

0 70٬118

مجلس إدارة النادي الأهلي يبحث عن بديل لــ بيتسو موسيماني الأهلى يكلف أمير توفيق بتقديم أكثر من سيرة ذاتية لمدربين لخلافة موسيمانى ..

 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي، على عقد جلسة خاصة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، في مقر الأهلي بالجزيرة اليوم.

 

اقرا ايضا | موسيماني يخرج عن شعورة في لجنة التخطيط في الأهلي ويدافع عن صفقة الفريق الجديدة

 

وشهدت الجلسة حضور الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط، بالإضافة إلي امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، لمناقشة عدة ملفات خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

موسيماني
موسيماني

 

وأوصت لجنة التخطيط خلال الاجتماع، بضرورة تكليف امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي بالبحث عن (cv) لعدد من المدربين الكبار.

 

و وفقا لما علمه وان ثري ان لجنة التخطيط خلال توصياتها التي عرضتها على الخطيب خلال الاجتماع، أن المدير الفني بيتسو موسيماني مازال يقع في أخطاء فنية كبيرة، فضلا عن رفضه الدائم استقدام مدرب عام او مساعد جديد بجانب سامي قمصان واكتمال الجهاز الفني.

 

اقرا ايضا | بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاهلي يفتح النار على هذا الشخص .. و يعلن شكواه لإدارة الأهلى

 

كما أكدت اللجنة أن بيتسو موسيماني مازال يحصل على راتب المدرب العام رغم رحيل كيفين جونسون، ودائما ما يضع عراقيل أمام انضمام مدرب عام وهو امر مرفوض من جانب اللجنة.

 

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق يعلق تعادل الأهلى مع سيراميكا كليوباتر

 

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على تعادل الأهلى مع سيراميكا كليوباترا بهدف لهدف في اللقاء الذى اقيم على ملعب استاد ذئاب الجبل ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الممتاز.

 

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

 

و نشر “ميدو” عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً : ‏فساد تحكيمي مش متقبلين ان الاهلي يخسر عادي .

 

وأضاف : لازم ضربة جزاء علشان يكسب ، نقطة حرام.

 

اقرا ايضا | بعد مقطع الفيديو الذى اثار الجدل علي التواصل الاجتماعي  .. مصدر يكشف حقيقة مرض مرتضى منصور

 

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى كلاً من: محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد هاني، محمود وحيد، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، ميكيسونى، صلاح محسن، محمد شريف.

 

بينما جاء تشكيل فريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان يضم كلاً من: عامر عامر – مصعب البطاط – سيف تقا – خالد صبحي – محمود البدري – أحمد محسن_شريف دابو – محمود نبيل – ونيفول كوبينا – محمد توني ومحمد إبراهيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.