الفنانة الاستعراضية دينا تهاجم سلاف فواخرجي

0 7٬261
الفنانة الاستعراضية دينا تهاجم سلاف فواخرجي
الفنانة الاستعراضية دينا تهاجم سلاف فواخرجي

 

انتقدت الفنانة الاستعراضية دينا تصريحات الفنانة السورية سلاف فواخرجي حول عدم اقتناعها بوجود النار في الأخرة. وقالت دينا إنها لا تعلم الديانة التي تعتقنها سلاف فواخرجي، لكي تصل إلى تلك القناعة، لكنها ترى أن تلك الأراء تعد بمثابة “تهريج” بحسب ما صرحت لــ  صحيفة ” الوطن اليوم الإخبارية “.

 

اقرا ايضا | الفنانة الاستعراضية دينا: احنا مجتمع  شرقي. وبابا كان خايف عليا من كلام الناس

 

وأضافت الفنانة الاستعراضية أنها تؤمن بوجود النار في الأخرة كما تشعر أن الله سوف يعفو عنها ويدخلها الجنة، وقالت: ” أؤمن دوما بأن الله غفور رحيم، وإني هدخل الجنة برحمة ربنا سبحانه وتعالي”

 

 

وصرحت الفنانة الاستعراضية دينا أنها سافرت إلى العاصمة الفرنسية، باريس، لقضاء إجازة عيد الفطر مع ابنها، بعدما انشغلت بتصوير دورها في مسلسل “ملف سري” طوال شهر رمضان.

 

وأعربت الفنانة الاستعراضية دينا عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عقب المشاركة في مسلسل “ملف سري”، خاصة أنها قدمت شخصية مختلفة عن أدوارها السابقة ولا تشبهها، مشيرة إلى أنها تبحث دائما عن تلك النوعية من الأدوار، كونها تمنحها المساحة لإبراز موهبتها التمثيلية.

 

الفنانة دينا
الفنانة دينا

 

يذكر أن مسلسل “ملف سري” من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي وبطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، نضال الشافعي، دينا، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محي الدين، دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي وصبا الرافعي.

 

وكانت سلاف فواخرجي قد حلت ضيفة على برنامج “شو القصة” الذي قدمته الإعلامية رابعة الزيات خلال شهر رمضان، وخلال الحوار، وجهت المذيعة سؤالا لسلاف حول وجود الجنة والنار،

 

فأجابتها: “الله أحلى من أن يحرق عباده، ما بيحرق، الثواب والعقاب موجود حتى في الدنيا، والجنة حالة جميلة، ولكن لم يذهب هناك أي شخص وحكى لنا”.

 

كما رفضت سلاف فواخرجي الإفصاح عن ديانتها، مؤكدة أنها تربت على الذهاب للكنيسة والمسجد والكنس اليهودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.