النجم خالد الصاوي لـ برنامج التاسعة قرأت خبر وفاتي أنا وابني أكثرة من مرة.. وليس لدي أبناء

النجم خالد الصاوي احد كوادر مسلسل الاختيار 3

0 8٬080

النجم خالد الصاوي لـ برنامج التاسعة قرأت خبر وفاتي أنا وابني أكثر من مرة.. وليس لدي أبناء .. كشف النجم الفنان خالد الصاوي أنه اعتاد على خروج شائعات وفاته هو وابنه رغم عدم إنجابه أكثر من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرا ايضا | الرئيس السيسي: خلال مداخلة هاتفية في برنامج «التاسعة»، الفقر والجهل اللي احنا فيه نشأ من سنين طويلة ولازم المصريين يعرفوا كدة

 

 

وقال الصاوي خلال برنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى: “أحاول التنويع في الأدوار التي أقدمها، وكنت في البداية لم أصل لفكرة أن اتفحص الشخصية حتى أصل لها من كل الجوانب، لا أريد ألا أكون قديما وأكون متجدد ولا أكون خالد الصاوى أو تكرار شخصية خالد الصاوي، بل اختلف في الشخصيات التي أقدمها في الدراما”.

 

واستطرد النجم خالد الصاوي ساخرا: قرأت كثيرًا خبر وفاتي، وكذلك قرأت خبر وفاة ابنى رغم أني معنديش أولاد.

 

اقرا ايضا | النجم الفنان ياسر جلال يكشف كواليس ترشيحه لدور الرئيس السيسي في مسلسل “الاختيار 3”

 

يذكر أن خالد الصاوي شارك مؤخرا في مسلسل “الاختيار 3 – القرار” من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض،

 

إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.