مدير سلسلة محلات ابو حورية للاستيراد والتصدير : مسلسل “الاختيار 3” عمل وطني أعاد تشكيل وعي المواطن

م : احمد محمد حورية مدير سلسلة محلات ابو حورية للاستيراد والتصدير

0 801٬117

كتب | حسن النجار

حسن النجار
حسن النجار

مدير سلسلة محلات ابو حورية للاستيراد والتصدير : مسلسل “الاختيار 3” عمل وطني أعاد تشكيل وعي المواطن.. صرح “احمد محمد حورية ” مدير سلسلة محلات ابو حورية للاستيراد والتصدير بــ الشرقية وعدد من المحافظات بــ جمهورية مصر العربية و بعض من الدول الاوربية والدول العربية  .

 

إن مسلسل الاختيار 3 ليس مجرد عمل فني او درامي او حتي سياسي فقط، وإنما هو عمل وطني أعاد تشكيل وعي المواطن المصري، وكشف تفاصيل هامة لمرحلة خطيرة من العمر الوطني.

 

&Quot; ابو حورية &Quot; للاستيراد والتصدير
” ابو حورية ” للاستيراد والتصدير

 

اقرا ايضا | بقلم | حسن النجار ..هكذا تدور احداث مسلسل الاختيار 3 جاءت برسائل ليعرفها الشعب ” من فضلك يا ريس “

 

أضاف ” ابو حورية ” للاستيراد والتصدير خلال بيان صحفي لــ ” جريدة الوطن اليوم الإخبارية “ elwatanelyoum.co “أن المواسم الثلاثة من مسلسل الاختيار أثبتت .

 

أن الدولة المصرية تحرص بما لا يدع مجالا للشك على تقديم رؤية رسمية موثقة لبعض الأحداث السياسية، وخاصة تلك التي تتعلق بصراع المؤسسة العسكرية ضدّ تنظيم الإخوان المسلمين والثورة الشعبية في الثلاثين من يونيو 2013.

اقرا ايضا | ابو حورية للاستيراد والتصدير: ناعيا شهداء الوطن: مصر لا تترك ثأرها والهجوم الخسيس إيذان بحرب شرسة ضدهم

وتابع مدير سلسلة محلات ابو حورية للاستيراد والتصدير إن الهدف من المسلسل تشكيل وعي الأجيال الجديدة في بلد يشكل الشباب منذ 25 عاما أكثر من نصف سكانه البالغ عددهم 103 ملايين نسمة.

 

واكمل رجل الاعمال المهندس”  احمد محمد حورية ” : إذا كنا قد اعتدنا على ان الدراما المصرية تقديم أعمال حول فترات سياسية مضت وبعد رحيل الشخصيات الحقيقية أو خروجها من مناصبها، الا ان مسلسل الاختيار في جزئه الثالث يأتي لمحاكاة الواقع قبل أن يدخل طي النسيان،

 

ويقدم هذه المرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بطلا دراميا وواقعيا في مواجهة الإخوان وألاعيبهم، ويستعرض العمل الدرامي دوره عندما كان وزيرا للدفاع في حكومة الرئيس محمد مرسي الذي أقيل في الثالث من يوليو 2013.

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

قال ” احمد حورية ” إنه لأول مرة في تاريخ مصر نجد تجسيدا لشخص الرئيس المصري حال حكمه البلاد واصفا المشاعر والاحاسيس ولحظات صنع القرار،

 

وان النجاح الذي حقّقه المسلسل والتفاعل الكبير مع شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية استفتاء جديد على حبّ الشعب لرئيسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.