مدير عام إدارة فاقوس التعليمية : حديث الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية اتسم بالصدق

" عبد العظيم القادري "  مدير عام إدارة فاقوس التعليمية التابعة لتعليم الشرقية

0 70٬088

كتب | حسن النجار

حسن النجار
حسن النجار

قال ” عبد العظيم القادري”  مدير عام إدارة فاقوس التعليمية التابعة لتعليم الشرقية ،  من خلال بيان لـ ” جريدة الوطن اليوم الإخبارية ” إن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لحفل إفطار الأسرة المصرية،

 

والذي ينظم بشكل سنوي، ويحرص الرئيس على المشاركة خلال السنوات الماضية، أكبر دليل على تجسيد مفهوم المواطنة.

 

وأوضح” القادري ”  أن اللقاء يحمل الكثير من الرسائل المهمة، من أبرزها الحفاظ على الهوية المصرية بكل مكوناتها الدينية والوطنية والقومية والثقافية، إرساء مبدأ المواطنة وعدم التفرقة بين المصريين.

 

اقرا ايضا | ” مدير عام ادارة  فاقوس التعليمية  ” يعلن توزيع جهاز التابلت على طلاب الصف الأول الثانوى العام بمدارس الادارة

 

ووصف مدير عام التعليم بــ إدارة فاقوس التعليمية  حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية بالحديث الصادق جاء ذلك في كلمته.. حيث قال عهدي معكم دائمًا الصدق والإخلاص في العمل والنوايا، والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء وجه الله سبحانه وتعالي.

 

حديث الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية اتسم بالصدق
حديث الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية اتسم بالصدق

 

حديث الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية اتسم بالصدق
حديث الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية اتسم بالصدق

 

35352 الوطن اليوم قال السيد &Quot; عبد العظيم القادري&Quot;  مدير عام إدارة فاقوس التعليمية التابعة لتعليم الشرقية ، إن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لحفل إفطار الأسرة المصرية، والذي ينظم بشكل سنوي، ويحرص الرئيس على المشاركة خلال السنوات الماضية، أكبر دليل على تجسيد مفهوم المواطنة.

 

عبد العظيم الفادر مدر عام إدارة فاقوس التعليمية
عبد العظيم الفادر مدر عام إدارة فاقوس التعليمية

 

أكد ” عبد العظيم القادري ”  أن هذا الحديث الصادق هو ما عودنا علية الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ تولية قيادة البلاد، وأن الرئيس السيسي حريص طوال الوقت على وضع الشعب المصري أمام الصورة الحقيقة للوقوف على الحقائق وحجم التحديات التي واجهتها الدولة خلال السنوات الأخيرة ودور الشعب المصري في التغلب على هذه التحديات.

 

اقرا ايضا | الرئيس السيسي خلال كلمته في حفل إفطار «الأسر المصرية»

 

قال الرئيس السيسي، في كلمة خلال حفل الإفطار، إن دعم الأشقاء العرب في 2013 وما بعدها أسهم في الحفاظ على الدولة المصرية: “استنفدنا الاحتياطي النقدي في فترة مليئة بالأزمات، ولم يكن بمقدور أي رئيس أن يتجاوز تلك الأزمة”.

 

اقرا ايضا | النجم الفنان ياسر جلال يكشف كواليس ترشيحه لدور الرئيس السيسي في مسلسل “الاختيار 3”

 

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي “على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن نجاحاتنا كانت أعظم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.