أول تعليق من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن إحباط هجوم إرهابي على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء

0 100

أول تعليق من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن إحباط هجوم إرهابي على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن أبناء الوطن من المخلصين ما زالوا يلبون نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية، مستمرون في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن.

 

وأكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أن العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة، في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.

 

بيان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فبر الفيس بوك 

 

مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبو نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في انكار فريد للذات وايمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن،
وأؤكد لكم ان تلك العمليات الارهابية الغادرة لن تنال من عزيمة واصرار ابناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الارهاب.
هذا واتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع اسر الشهداء بخالص العزاء ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين
داعيا الله عز و جل ان يحفظ مصر وشعبها.

اقرا ايضا | مدير التحرير لـ جريدة الوطن اليوم يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

 

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي لــ  شعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الضحايا بخالص العزاء ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

 

كان المتحدث العسكري قد أعلن قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، ما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود ، وإصابة 5 أفراد.

 

قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.

 

أسفر الهجوم عن استشهاد ضابط و10 جندى، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

 

وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها في القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.