العضو المنتدب ورئيس مجلس الإدارة لـ شركة توزيع  كهرباء مدن القناة ينعي شهداء الوطن و يدين الحادث الإرهابي بإحدى نقاط رفع المياه بسيناء

0 20٬119

 

حسن النجار
حسن النجار

كتب | حسن النجار

نعي المهندس “ محمد احمد السيد ” العضو المنتدب ورئيس مجلس الإدارة لـ شركة توزيع  كهرباء القناة بالإسماعيلية ، والعاملين بها والقطاعات الأخرى التابعة ، شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة المصرية،

 

والذين استشهدوا خلال التصدي لعملية إرهابية خسيسة استهدفت نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الاشتباك والتصدي لهم، مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد آخرين.

 

اقرا ايضا | أول تعليق من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن إحباط هجوم إرهابي على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء

 

وأكد  العضو المنتدب، علي أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لا ترهب الجيش المصري العتيد ولن تزيده الا إصرارا علي اقتلاع الإرهاب من جذوره، مشددا علي أن الشعب المصري يقف بالكامل خلف قواتنا المسلحة الباسلة وتثمن جهودهم وخطواتهم في مواجهة الإرهاب الخسيس.

 

وتقدم  المهندس ” محمد السيد ” بخالص العزاء إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة، داعيًا الله أن يحفظ مصر ورجال قواتها المسلحة.

 

اقرا ايضا | الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ”  يهاجم ” الفكر المتطرف ” ويطالب باليقظة والانتباه

 

وتابع: العضو المنتدب أن ذلك الحادث الإرهابي لن يزيد مصر إلا قوة وعزيمة وإصرار على اقتلاع الإرهاب وهمجية ذلك الفكر المتطرف من جذوره ، مع استمرار التصدي لهؤلاء المجرمين ودعم الشعب المصرى لأبنائه الساهرين على حمايته من رجال وأبطال القوات المسلحة و الشرطة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره. حفظ الله الوطن ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.