قوات حرس الحدود المصرية إحباط عملية تهريب شحنة من الأسلحة والذخائر بمنطقة بحر الرمال الأعظم جنوب واحه سيوة

المتحدث باسم الجيش المصرى

0 10٬141

قوات حرس الحدود المصرية إحباط عملية تهريب شحنة من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة بمنطقة بحر الرمال الأعظم جنوب واحه سيوة.. أصدر المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة بيانًا جاء فيها:

 

«إنه استمرارًا لجهود قوات حرس الحدود في توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وإجهاض المخططات والمحاولات التي تستهدف الإضرار بالمجتمع وبالأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة».

اقرا ايضا | المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية: زيادة عدد قوات حرس الحدود وإمكاناتها برفح

تمكنت قوات حرس الحدود على الاتجاه الاستراتيجى الغربى وأثناء تنفيذ مهامها بمنطقة بحر الرمال الأعظم جنوب واحه سيوة من إحباط عملية تهريب شحنة كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة، حيث تم ضبط (2) عربة دفع رباعى بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية في أعمال التسلل والتهريب، كما تم ضبط (7) بندقية قناصة (FN)، و(2) رشاش

 

قوات حرس الحدود المصرية
قوات حرس الحدود المصرية

 

كلاشنكوف، و(13) بندقية آلية و(5) بندقية بريتا، وأربى جى ورشاش عيار 12.7، و(2) رشاش عيار 14.5 و( 8 ) خزن آلية و(7) خزن قناصة (FN) و(2) دانة آربى جى، فضلًا عن ضبط (1162) طلقة مختلفة الأعيرة، وهاتفًا للاتصال عبر الأقمار الصناعية، كما نجحت عناصر قوات حرس الحدود في ضبط مليون قرص مخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المهربين.

 

هذا وتواصل قوات حرس الحدود جهودها المكثفة ضد الخارجين على القانون، وفرض سيطرتها الأمنية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة لتأمين حدود مصر بالتزامن مع تكثيف إجراءات الإحكام والسيطرة على كافة المنافذ والمعابر الحدودية للدولة

 

قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.

اقرا ايضا | غريب عبد الحافظ المتحدث العسكري يكشف عن «دور مهم» في نجاح مكافحة الإرهاب

أسفر الهجوم عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

 

وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها في القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.