مدرب منتخب مصر يؤكد جاهزية النجم محمد صلاح نجم ليفربول لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة تشيلسي

0 105

مدرب منتخب مصر يؤكد جاهزية النجم محمد صلاح نجم ليفربول لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة تشيلسي أكد إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، أن محمد صلاح، قائد الفريق ونجم ليفربول، سيلحق بمباراة فريقه ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة تشيلسي.

 

وكان محمد صلاح خرج مصابًا من مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي، ما أثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة ريال مدريد، المقرر إقامتها يوم 28 مايو الجاري بمدينة باريس.

 

اقرا ايضا | ليفربول يتأهل لنهائي أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه و اتحاد الكرة المصري يهنئ  محمد صلاح 

 

وقال إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، في تصريحات لقناة «صدى البلد»، خلال تفقده استاد القناة الجديد، لتحديد إمكانية إقامة معسكر منتخب مصر عليه، «اتصلت بمحمد صلاح، وقال إن ليس لديه أي مشكلة، كل ما في الأمر أنه شعر بأنه لو أكمل مباراة تشيلسي سيتضرر، ففضل الخروج».

 

وأضاف المدرب المصرى إيهاب جلال: «محمد صلاح سيكون جاهزًا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا».

 

اقرا ايضا | تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق عودة تاريخية أمام مانشستر سيتي

 

إيهاب جلال
إيهاب جلال

 

وبعد أن يشارك محمد صلاح مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، سينضم إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

 

1756646 0 الوطن اليوم مدرب منتخب مصر يؤكد جاهزية النجم محمد صلاح نجم ليفربول لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة تشيلسي أكد إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، أن محمد صلاح، قائد الفريق ونجم ليفربول، سيلحق بمباراة فريقه ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة تشيلسي.

 

وكان المدرب المصري إيهاب جلال تولى قيادة منتخب مصر خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي فشل في التأهل بالفراعنة إلى كأس العالم 2022.

 

تفاعل نصر صلاح، شقيق محمد صلاح نجم فريق ليفربول، مع تعثر مانشستر سيتي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

اقرا ايضا | عضو مجلس اتحاد الكرة عن اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر

 

وفتح تعثر رفاق المدرب بيب جوارديولا الباب أمام دخول ليفربول المنافسة على اللقب مجددًا حيث سيصل الفارق إلى نقطة واحدة في حالة انتصار الريدز بالمواجهة المؤجلة.

 

شقيق محمد صلاح
شقيق محمد صلاح

 

وشارك شقيق محمد صلاح صورة لستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، والذي سيواجه مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة ضمن فاعليات البريميرليج.

 

وفي حالة تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا فسيتجه اللقب إلى ليفربول بشرط عدم فقدان نقاط خلال المواجهات المتبقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.