مسلسل “المشوار” سامي مغاوري ..الجمهور تعود علي “محمد رمضان” في ادوار الشر والعنف

0 84

مسلسل “المشوار” سامي مغاوري ..الجمهور تعود علي “محمد رمضان” في ادوار الشر والعنف.. أرجع الفنان سامي مغاوري الكلام عن عدم نجاح مسلسل “المشوار” للنجم محمد رمضان إلى مشكلة في طريقة تقييم الأعمال الفنية حاليا.

 

وقال سامي مغاوري خلال استضافته في برنامج “مصر جديدة” الذي تقدم الإعلامية انجي أنور عبر قناة ETC : مشكلة التقييم الفني اليوم أن الميديا هي التي تقوم به السوشيال ميديا.

 

وأضاف : الجمهور ينتظر مشاهدة محمد رمضان في أدوار الضرب والعنف والسيوف وشغل الحارة، لكن دور العاقل الرزين حتى لو مجرم لا يقتنع به، وأنا كواحد من الجمهور أقول إن الناس أعجبها المسلسل وتكنيك الإخراج والصورة والإضاءة الرائعة.

تابع الحديث 

 

 

وردا على سؤال هل حدثت مشاكل في كواليس المسلسل، ولماذا تم تغيير مسمى المخرج محمد ياسين؟ قال : في اعتقادي الإنتاج كان بحاجة إلى سرعة وإنجاز في الشغل، لأن شهر رمضان كان يتبقى على انتهائه 15 يوما ولم نصل إلى نهاية التصوير، فكان ضروريا الاستعانة بمن يستطيع العمل بنفس تكنيك محمد رمضان، لكن بدل وحدة واحدة تمت الاستعانة بثلاث وحدات.

 

اقرا ايضا | مسلسل المشوار الحلقة  رقم 15.. ماهر يقابل سعيد ويرغب في بيع الآثار

 

يذكر أن متابعي مسلسل “المشوار” لاحظوا تغير مسمى مخرج العمل محمد ياسين إلى المشرف العام على المسلسل في الحلقة الحادية عشرة، لتتردد الكثير من الأقاويل عن أن معدلات التصوير هي السبب.

 

ومسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

 

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.