وكيل تعليم الصالحية الجديدة التعليمية بالشرقية يتابع سير امتحانات النقل داخل مدارس الإدارة

خالد نويرة : وكيل تعليم إدارة الصالحية الجديدة التعليمية التابعة لتعليم الشرقية

0 26٬120
حسن النجار
حسن النجار

كتب | حسن النجار 

تابع “خالد محمد نويرة” وكيل تعليم إدارة الصالحية الجديدة التعليمية التابعة لتعليم الشرقية. سير العملية الامتحانية خلال الأيام الماضية حتي اليوم الأربعاء 18/5/2022. بالمتابعة علي ارض الواقع .

 

والتواصل مع مديري المدارس التابعة للإدارة للاطمئنان على انتظامها تحت مظلة التدابير الوقائية والاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والملاحظين.

 

وأكد وكيل تعليم الصالحية الجديدة، لـ” بوابة الوطن اليوم الإخبارية “ على ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب، والتواصل مع مديري المدارس للاطمئنان على مستوى الامتحان.

 

خالد نويرة وكيل تعليم الصالحية الجديدة التعليمية
خالد نويرة وكيل تعليم الصالحية الجديدة التعليمية

 

اقرا ايضا | مسؤولو إدارة الصالحية الجديدة التعليمية : عيد تحرير سيناء.. ذكرى شهدت تتويج معركة الحرب والسلام

 

وتابع ” خالد نويرة “، أنه يتم متابعة الموقف أولا بأول بجميع المدارس من خلال غرفة عمليات رئيسية بديوان عام الإدارة، وذلك للتعامل السريع مع أي مواقف قد تطرأ.

 

كما اكد ” نويرة ” تم الانتهاء من كافة الاستعدادات والتأكد من جاهزية اللجان لانطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية التى تبدا 21 مايو 2022 الجاري.

 

متابعة وكيل تعليم الصالحية الجديدة التعليمية
متابعة وكيل تعليم الصالحية الجديدة التعليمية

 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لطلاب الصف الأول الثانوي العام الدخول على منصة الامتحان الإلكترونية لأداء الاختبار فى مادة اللغة الأجنبية الأولى، فيما أكدت مصادر مسئولة أن هناك عدد كبير من الطلاب تمكنوا من الدخول على المنصة ولا توجد أي مشاكل حتى الآن تواجه الطلاب فى الدخول على سيستم الامتحان.

 

اقرا ايضا | وزارة التربية والتعليم تعلن اليوم الجداول البديلة لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

 

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم، أكدت أنه تُعقد الامتحانات بالمدارس بلجان مؤمنة ومراقبة وفق الجداول المعلنة ، ويؤدى الطلاب الامتحان على فترتين في الفترة الأولى يكون الامتحان فيها ورقيا أسئلة مقاليه وتمثل هذه الأسئلة نسبة 30% من درجة الامتحان،

 

أما الفترة الثانية يكون الامتحان فيها الكترونياً أسئلة اختيار من متعدد من خلال المنصة الالكترونية، وتمثل نسبة الأسئلة فيها 70% من درجة الامتحان.

 

وتعقد الامتحانات بالمدارس المجهزة سواء الرسمية أو الخاصة خلال الفترة الصباحية، وبالنسبة للمدارس غير المجهزة يلحق طلابها على المدارس المجهزة رسمية أو خاصة وتعقد الامتحان خلال الفترة المسائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.