عادل إمام ناعياً سمير صبري ونجوم الفن يرافقون جثمان سمير صبري

وصول جثمان سمير صبري إلى مستشفيي العجوزة لحين تشييع جنازته غدا

0 63

عادل إمام ناعياً سمير صبري ونجوم الفن يرافقون جثمان سمير صبري إلى مستشفيي العجوزة حرص عدد من نجوم الفن على مصاحبة جثمان الفنان الراحل سمير صبري إلى مستشفى العجوزة، لوضعه بالثلاجة حتى موعد الجنازة غدا.

 

وحرص النجوم من الفنانين على انتظار خروج الجثمان من فندق الماريوت الذي شهد خروج أنفاس سمير صبري الأخيرة، إلى أن تم نقله منذ قليل إلى مستشفى العجوزة.

 

ومن بين النجوم اللذين تواجدوا بصحبة الجثمان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، منير مكرم عضو المجلس، الدكتور خالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية.

 

وتم الاستقرار على إقامة صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل سمير صبري، غدا السبت، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بعد صلاه الظهر والدفن بالمنارة بالإسكندرية.

 

الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

 

يذكر أن الفنان الراحل سمير صبري ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج في كلية فيكتوريا، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي).

 

أما في السينما قدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية

 

وصل جثمان الفنان الراحل سمير صبري إلى مستشفيي العجوزة، وتم وضعه بثلاجة الموتى، حيث سيقضي الجثمان الساعات المقبلة، لحين إجراءات الدفن غدا.
ويشيع جثمان الراحل سمير صبري من مسجد الشرطة عقب صلاة الظهر غدا، ويجري دفن الجثمان في الإسكندرية مسقط رأس الراحل.

 

وتوفي الفنان الكبير سمير صبري صباح اليوم عن 86 عاما داخل غرفته بأحد الفنادق الخاصة، حيث توافد على غرفته عدد من النجوم لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة وإنهاء تصاريح خروج الجثمان.

 

عادل إمام ناعياً سمير صبري: مع السلامة يا صديقي

نعى الفنان الكبير عادل إمام، الفنان الراحل سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ86.

 

مشهد يجمع عادل امام -سمير صبري
مشهد يجمع عادل امام -سمير صبري

 

ونشر إمام، صورة تجمعه بالفنان الراحل، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقا: «وداعا الفنان الكبير سمير صبري،

 

مع السلامة يا صديقي، اللهم ارحمه واغفرله وأدخله فسيح جناتك».

 

اقرا ايضا | قائمة بأجور الممثلين في رمضان 2022 ارقام خيالية

 

يشار إلى أنه من المقرر أن يشيع جثمان الراحل سمير صبري، غداّ من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بالإسكندرية.

اقرا ايضا | اشرق زكي : نقيب الممثلين بعد تكريم الرئيس السيسي لـ سمير غانم والرموز الوطنية والرياضية « احنا تحت امرك »

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.