اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري إلهام شاهين وميرفت أمين وفيفي عبده أول الحاضرين الجنازة

0 27

اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري إلهام شاهين وميرفت أمين وفيفي عبده أول الحاضرين الجنازة  حضر عدد من الفنانين إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، للمشاركة في تشييع جثمان الفنان الكبير سمير صبري، وكان في مقدمتهم الفنانة إلهام شاهين، والفنانة فيفي عبده، والفنانة ميرفت أمين، والسيناريست عمرو محمود ياسين.

 

يذكر أن جثمان الفنان الراحل سمير صبري كان قد خرج من مستشفى العجوزة قبل فليل، في طريقه إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، تمهيدا لصلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر اليوم.

اقرا ايضا | عاجل. الفنانة إلهام شاهين تكشف لـ «الوطن اليوم» حول الحقيقة من تفاصيل سرقة فيلتها

كان جثمان الفنان الراحل سمير صبري قد نقل أمس من غرفته بأحد الفنادق والتي توفي بها، إلى مستشفي العجوزة، وتم وضعه بثلاجة الموتى، حيث قضى الجثمان الساعات الماضية، لحين إتمام إجراءات دفنه اليوم.

 

اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري
اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري

 

قير الراحل سمير صبري
قير الراحل سمير صبري

ويشيع جثمان الراحل سمير صبري من مسجد الشرطة عقب صلاة الظهر اليوم، ويجري دفن الجثمان في الإسكندرية مسقط رأس الراحل.

وحرص عدد من زملاء ومعارف الراحل على التواجد برفقة الجثمان وأمام غرفته بأحد الفنادق والاطمئنان على خروج الجثمان إلى مستشفى العجوزة، وكان في مقدمتهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والدكتور أشرف عبدالجليل مستشار وزيرة الثقافة، والفنانون لقاء سويدان .

الفنانة شمس البارودي تنعي سمير صبرئ

كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن آخر صورة تجمعها بالفنان سمير صبري، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: «يوم الأربعاء 18 مايو جلسنا مجموعة محبة لبعضها البعض في نادى الجزيرة، وجلس سمير صبري يحكى ذكريات جميلة،

 

شمس البارودي وسمير صيري
شمس البارودي وسمير صيري

أفلام اشترك فيها مع حسن يوسف إخراج حسن الإمام، وضحكنا كتيرا وأمس أتصل بحسن وأجرى معه حديثا إذاعيا مطولا ثم صدمنا اليوم صعدت روح سمير صبري لبارئها رحم الله الرجل المحترم الخلوق الراقي ابن الأصول».

 

ورحل الفنان سمير صبري عن عالمنا ظهر يوم الجمعة 20 مايو 2022، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 85 عاما، تاركا إرثا فنيا كبيرا، على مستوى التقديم التليفزيوني والإذاعي،

 

إلى جانب الإنتاج والتمثيل والغناء، من أشهر أعماله السينمائية: «دموع صاحبة الجلالة»، «جحيم تحت الماء»، «حب وكبرياء»، «السلخانة»، «عالم عيال عيال» وغيرها ومن أشهر أعماله التليفزيونية حضرة المتهم أبي، وفلانتينو.

 

المنتج عادل حسني يكشف اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري

كشف المنتج عادل حسني عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان سمير صبري حيث أكد أنه كان بجواره كل يوم.

 

 

وأضاف في مداخلة تليفونية مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج تقدر مع الغيطي على قناة الشمس: «كنت مع الفنان سمير صبري كل يوم، في مستشفى المعادي، فعندما علم سيادة الرئيس بمرضه، أمر بعلاجه في مستشفى المعادي، وكان يعامل أفضل معاملة هناك، وظل ثلاثة شهور هناك».

اقرا ايضا | بعد وفاء سمير صبري .. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء منهم إلهام شاهين. صفاء أبو السعود. يسرا ” لمسة وفاء من “

وتابع: «في أيامه الأخيرة كان سمير صبري في منتهى السعادة وكانت روحه المعنوية مرتفعة للغاية، وكان يجلس في البلكونة ويغني، لدرجة أنه سجل بعض الحلقات الإذاعية بسبب ارتفاع روحه المعنوية».

 

أردف: «سمير حلقة لا تكفيه، سمير كتاب كبير ويستحق حلقات للحديث عنه، فسمير كان شخصا خييرا جدًا، وكان يواظب على الصلاة، ويحب أن يعتمر ويحج دائمًا».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.