ما أسباب تغيب ابن الراحل سمير صبري عن الجنازة؟ زوج شقيقة الراحل يوضح السبب

0 30

ما أسباب تغيب ابن الراحل سمير صبري عن الجنازة؟ زوج شقيقة الراحل يوضح السبب أجرت الإعلامية لميس الحديدي مداخلة هاتفية مع السيد مصطفى عبد السلام زوج شقيقة النجم الراحل سمير صبري خلال حلقة السبت 21 مايو من برنامجها “كلمة أخيرة”.

 

وسألت لميس الحديدي عن سبب عدم تواجد االابن الوحيد للفنان الراحل سمير صبري في جنازته التي أقيمت صباح السبت، وأجاب قائلا: “ابن سمير صبري يعيش في لندن، ويعمل طبيب أسنان، وطلب مني الراحل ألا نخبره عن مرضه، وكنت أقرب شخص لسمير صبري وطلب مني ألا أخبره، واحترمت رغبته، ولم أتصل بالابن حتى الآن”.

اقرا ايضا | بعد وفاء سمير صبري .. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء منهم إلهام شاهين. صفاء أبو السعود. يسرا ” لمسة وفاء من “

وأضاف: ابن سمير صبري تربى بعيدا عن مصر، وطباعه مختلفة عن مجتمعنا العربي وأحاسيسنا، فهو شخصية عملية أكثر مننا، والمدة والمسافة والعمر، وكما تعلمون أن من يتربى خارج البلاد يفقد مشاعرنا كشرقيين.

 

 

وأكد عبد السلام أنه رأى الراحل قبل ساعات من وفاته، وزاره حيث كان يتواجد في الفندق، واتفقا على المقابلة بعد صلاة الجمعة، ولكن القدر لم يتيح لهما الفرصة.

 

ورحل الفنان سمير صبري عن عالمنا صباح الجمعة 20 مايو، عن عمر ناهز 85 عاما.

نجوم الفن يشيعون جنازة سمسر غانم

وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة ومنهم يسرا وأحمد السقا وفيفي عبده وليلى علوي وإلهام شاهين وميرفت أمين ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ونادية الجندي وسميرة أحمد والإعلامي محمود سعد والإعلامية بوسي شلبي وأشرف زكي ونهال عنبر ومنير مكرم وهاني رمزي وداليا البحيري وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.