محمود الخطيب يرفض دعوة رئيس «كاف» للاجتماع لحل أزمة نهائي دوري الأبطال

0 44

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرفض دعوة رئيس «كاف» للاجتماع لحل أزمة نهائي دوري الأبطال ..كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تجاهل طلب الجنوب أفريقي موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، للاجتماع معه لمناقشة أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف «شوبير» عبر برنامجه المذاع على راديو «أون سبورت إف إم»: «رئيس كاف طلب الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي، عبر الفيديو كونفرانس عن طريق المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم، إلا أنه لم يتمكن من ذلك بسبب استقبال الخطيب لبعثة فريق الطائرة بمطار القاهرة يوم الأربعاء الماضي».

 

اقرا ايضا | جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري : رسالة لــ أبو ريدة وحسن مصطفى سنطالب بإعادة مباراة السنغال ” فيديو “

وتابع شوبير: «عاد موتسيبي رئيس كاف مرة أخرى وطلب الاجتماع مع محمود الخطيب، عبر فيديو كونفرانس، إلا أن رئيس الأهلي رفض».

سبب رفض الخطيب الاجتماع مع رئيس «كاف»

 

وأكمل حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «محمود الخطيب برر موقفه بأن كاف لم يقدر النادي الأهلي، ولم يرد على خطاباته المرسلة في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لذلك فهو لن يلبي دعوة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للاجتماع».

اجتماع طارئ لــ مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب اليوم

 

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً طارئاً في الخامسة مساء اليوم الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، المحدد له يوم 30 مايو الجاري.

 

ويأتي اجتماع إدارة الأهلي، بعدما عقدت لجنة إدارة الأزمة اجتماعًا أمس، برئاسة محمود الخطيب، عبر الڤيديو كونفرانس؛ لمتابعة عدد من الأمور.

قرار انسحاب الأهلي من دوري الأبطال قبل تدخل الخطيب

وقال أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده على أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان سيناقش خلال اجتماع اليوم الأحد، الانسحاب من مباراة نهائي

 

دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي، المحدد لها 30 مايو الجاري بالمغرب، بسبب تجاهل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، إخطار النادي الأحمر بموعد ومكان اللقاء.

النادي الأهلي يتراجع عن مناقشة فكرة الانسحاب

 

وقال « احمد شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «مجلس الأهلي تراجع عن مناقشة فكرة الانسحاب في اجتماع اليوم، بعد وصول خطاب أمس،

 

اقرا ايضا | باتريس موتسيبي يعلن القرار النهائى بشأن مصير أمم أفريقيا – ” فيديو”

 

إلى النادي الأحمر من الاتحاد الأفريقي بموعد ومكان اللقاء، كما أن الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، طلب الأربعاء الماضي، الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عبر الفيديو كونفرانس».

 

وأضاف: «الأهلي سيطالب بـ50% من سعة ملعب محمد الخامس، لكن هذا الأمر من الصعب حدوثه، ولو حصل الأهلي على 10 آلاف تذكرة، سيكون ذلك إنجازا مميزا، لأن أصوات هذا العدد ستهز الجبال كما هو معتاد من جانب جماهير القلعة الحمراء».

 

الأهلي
الأهلي

الأهلي يسعى لحصد لقب دوري الأبطال الثالث على التوالي

 

وأوضح: «الأهلي توصل لاتفاق شبه نهائي مع رابطة الأندية لتأجيل مباراة إيسترن كومباني المحدد لها الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 14، حتى تكون أمامه فرصة للاستعداد بقوة للنهائي الأفريقي ضد الوداد المغربي المحدد له 30 مايو الجاري».

ويسعى الفريق الأحمر لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعد أن فاز باللقب آخر عامين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.