تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان في كأس مصر وغيابات عديدة في لقاء أسوان وصدمة بسبب «ساسي»

0 23

تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان في كأس مصر وغيابات عديدة في لقاء أسوان وصدمة بسبب «ساسي»

 

تستعرض  جريدة «الوطن اليوم الرياضية »  اهم تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان، في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي 2020-2021، في المباراة التي تنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر وسط  القاهرة.

 

تشكيل الزمالك اليوم الاثنين المتوقع ضد أسوان في نصف نهائي كأس مصر

 

وجاء التشكيل المتوقع لــ الزمالك ضد أسوان في نصف نهائي كأس مصر، يشهد بعض التغييرات في ظل غياب حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن، بسبب الإصابة، وطارق حامد، لاعب الوسط، للسبب ذاته.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان في كأس مصر وغيابات عديدة في لقاء أسوان وصدمة بسبب «ساسي»
تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان في كأس مصر وغيابات عديدة في لقاء أسوان وصدمة بسبب «ساسي»

 

ومن المتوقع أن يلعب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، مباراة أسوان بتشكيل يتواجد فيه محمد أشرف روقا، بدلا من طارق حامد، الغائب بسبب الإصابة، على أن يكون كالتالي:

 

  • حراسة المرمى: محمد عواد

 

  • خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي «الونش»، محمد عبدالغني، حازم إمام

 

  • خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أحمد سيد «زيزو»

 

  • خط الهجوم: أشرف بن شرقي، عمر السعيد، يوسف أوباما

 

حكم مباراة اليوم بين الزمالك واسوان

 

  • معلق مباراة الزمالك اليوم 

 

  • ملعب المباراة 

 

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بــ النادي الأبيض مع نظيره أسوان في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب المقاولون العرب، في نصف نهائي كأس مصر

 

الشوط الأول للمباراة

 

غيابات عديدة في لقاء أسوان وصدمة بسبب «ساسي»

 

أخبار نادي الزمالك؛ إذ يلتقي الفريق الكروي الأول بــ النادي الأبيض مع نظيره أسوان في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب المقاولون العرب، في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي، بمباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بد من تحديد الفائز والمتأهل للمباراة النهائية.

 

أخبار نادي الزمالك.. غيابات الزمالك أمام أسوان

 

وفي إطار أخبار نادي الزمالك، يفقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جهود بعض اللاعبين خلال مباراة اليوم ضد أسوان، أبرزهم طارق حامد، لاعب الوسط، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، صانع الألعاب، وحمزة المثلوثي، الظهير الأيمن، بسبب الإصابة.

 

ويدخل أسوان لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تأهله للدوري الممتاز عن مجموعة الصعيد، ومن ثم يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، من خلال اللعب بخطة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ركلات الترجيح

 

ومن المتوقع أن يسعى أبناء زهرة الجنوب للحفاظ على نظافة شباكهم، على أمل الوصول بالمباراة إلى مرحلة الحسم، عن طريق ركلات الترجيح

 

احمد-شوبير
احمد-شوبير

احمد شوبير يتحدث عن عودة فرجاني ساسي

 

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن إمكانية عودة التونسي فرجاني ساسي، لاعب الوسط، لصفوف الفريق الأبيض مرة أخرى، قائلا خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «فرجاني ساسي أموره مستقرة مع الدحيل القطري، ولن يعود للزمالك كما يتردد مؤخرا».

 

دعم صفوف فريق الكرة بالعديد من الصفقات

 

وتسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لدعم صفوف فريق الكرة بالعديد من الصفقات خلال المرحلة المقبلة، في ظل انتهاء عقود العديد من اللاعبين بنهاية الموسم الحالي، وأبرزهم المغربي أشرف بن شرقي، جناح أيسر الفريق، وطارق حامد، لاعب الوسط، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، وعمر السعيد، مهاجم القلعة البيضاء.

 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا
البرتغالي جوسفالدو فيريرا

فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض يحذر من الاستهتار بالمنافس

 

ووجه فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، تحذيرا شديد اللهجة إلى اللاعبين، خوفا من الاستهتار بالمنافس، خاصة أن كأس مصر بطولة المفاجآت، مشددا على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

 

اقرا ايضا | ماذا قال فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك خلال اللقاء الصحفي بعد الفوز علي إيسترن

 

ويخوض الزمالك اللقاء بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، للمنافسة على لقب الكأس.

 

اقرا ايضا | بعد هزيمة الزمالك امام طلائع الجيش امس رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري المصري

 

وحاول الجهاز الفني للفريق علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الماضية، لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، بعد الخسارة في آخر مباراتين بالدوري أمام انبي وطلائع الجيش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.